فوائد الكيوي المذهلة للبشرة والشعر

فوائد الكيوي المذهلة للبشرة والشعر

فوائد الكيوي المذهلة للبشرة والشعر

إن الكيوي هو المصدر الرئيسي للفيتامين C في عالم الفاكهة، وبالتالي له العديد من الفوائد الصحية والجمالية، إذ تكمن أهميته في الحفاظ على بشرة متوهجة وشعر لامع، الأمر الذي تجهلينه. إليك أهم فوائد الكيوي للبشرة والشعر:

ias

 

    Olay تبتكر نظاماً ثورياً للعناية بالبشرة

 

فوائد الكيوي للبشرة

– يُجدّد البشرة: بفضل إحتوائه على العديد من العناصر الغذائية، المكونات الطبيعية، ومضادات الأكسدة، يعمل الكيوي على رعاية بشرتك وتعزيز عملية تجديد خلاياها.

 

– يُضيء البشرة: إن الكيوي مليّن ممتاز للجلد، لذلك إن إستهلاكه المنتظم يساعد الجسم على التخلص من السموم التي تؤثر على البشرة، وبالتالي ضمان صحة البشرة.

 

– يحمي البشرة: يُعتبر الفيتامين C أحد المقومات الأساسية لإنتاج الكولاجين الذي يحمي البشرة ويُجنّبها مشاكل عدة: الحكة، الجفاف، التجاعيد. لذلك الكيوي يضمن الحصول على ذلك.

 

     أصول تنظيف البشرة اليومي في المنزل

 

 

– يُعدل كمية إنتاج الدهون: يساعد ماسك الكيوي على التخلّص من دهون البشرة الزائدة، لذلك ضعيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة بعد خلطه مع عصير الليمون.

 

– يُعالج حب الشباب: يحتوي الكيوي على أحماض ألفا هايدروكسي الطبيعية وخصائص مضادة للالتهابات التي تُحارب حب الشباب وأنواع البثور المختلفة، كما تُطهّر مسام البشرة.

 

 

     5 نصائح للعناية بالبشرة مع تبدّل المواسم

 

 

فوائد الكيوي للشعر

– يمنع تساقط الشعر: يحتوي الكيوي على معادن مثل المغنيسيوم والزنك والفوسفور التي تحفّز الدورة الدموية وعملية نمو الشعر، وبالتالي مكافحة تساقط الشعر وحماية فروة الرأس.

 

– يُرطّب الشعر: يحتوي الكيوي على نسبة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية التي تساعد على ترطيب الشعر والحد من جفافه.

 

 

 

     سيروم Diorsnow الجديد لتوحيد لون البشرة

 

 

– يمنع الشيب المبكر: بفضل إحتوائه على كميات عالية من النحاس، يحفظ الكيوي لون الشعر الطبيعي ويُكافح علامات الشيب المبكر.

 

– يُعالج قشرة الرأس: يُحفّز الكيوي بصيلات الشعر كما يقوي الأوعية الدموية للحد من أمراض فروة الرأس مثل القشرة والأكزيما وكل أنواع الإلتهابات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية