ما هي فوائد الليمون الاسود للشعر؟

فوائد الليمون الاسود للشعر

إن كنت تودين معرفة ما هي فوائد الليمون الاسود للشعر فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أهم هذه الفوائد وإكتشفي افضل الخلطات التي يمكنك تطبيقها.

ias

من المعروف أن الليمون رفيق جمالك ومن أهم المكونات الطبيعية التي تعتني بجمال شعرك، وفي دول الخليج هناك ما يُسمى بالليمون الأسود الذي يملك العديد من الفوائد للشعر، فهل تعرفين ما هي؟

فوائد الليمون الاسود للشعر

من أهم الفوائد التي يملكها الليمون الأسود على الشعر إليك:

خلطات الليمون الأسود للشعر

فوائد الليمون الاسود للشعر

وللإستفادة من الليمون الأسود للشعر، إليك أفضل الخطات التي يمكنك تطبيقها بإستخدامه:

  • خلطة الليمون الأسود مع الزيوت: من المعروف أن هناك الكثير من الزيوت الطبيعية المُغذية للشعر، ومن أهم هذه الزيوت هي زيت الزيتون وزيت الخروع. ولهذا السبب ننصحك بمزج هذه الزيوت مع الليمون الأسود المطحون وهذا من خلال خلط نصف كوب من زيت الزيتون والخروع مع كوب صغير من الليمون الأسود المطحون وضغي هذا المزيج على الشعر يومياً قبل النوم لمدة أسبوعين.
  • خلطة عصير الليمون الأسود مع زيت الزيتون: من أسهل وأكثر الخلطات فعالية في مجال العناية بالشعر هي هذه الخلطة التي تتمثل بخلط القليل من عصير الليمون مع القليل من زيت الزيتون ووضع هذا المزيج على الشعر لحوالي 25 دقيقة ثم غسله جيداً بالماء الفاتر.
  • خلطة الليمون الأسود وزيت جوز الهند: كثيرة هي فوائد زيت جوز الهند للشعر، فهو يساهم بالحد من تساقطه، ترطيبه، وتقويته. ولعمل خلطة فعالة ومضمونة منه على الشعر قومي بخلط كمية متساوية من هذا الزيت مع القليل من الليمون الأسود المطحون وضعي المزيج على الشعر لحوالي 20 دقيقة.

هذه هي اذاً أهم فوائد وخلطات الليمون الأسود للشعر، فهل تعرفين ما هي فوائد الليمون للوجه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية