اكتشفي ابرز فوائد النشا للبشره للتخلض من مشاكل عديدة

اهم فوائد النشا للبشره

للنشا فوائد كثيرة يمكن ان يعطيها لجسم الانسان بشكل عام وللبشرة بشكل خاصّ، سواء من خلال اعتماده كوصفات عند اعداد الطعام او في مكوّنات المواد الغذائيّة او عبر استخدامه كأحد الخلطات الصحيّة المنزليّة السّهلة التطبيق للحصول على بشرة صافية مشدودة ومفعمة بالصحّة والجمال.

ias

في هذا المقال، تختصر لك "ياسمينة" بعض فوائد النشا للبشره التي يمكن ان تعتمديها وتطبّقيها في المنزل وبمفردك:

ان النشا مفيد جدّاً لتبييض البشرة، وإعطائها صفاءً مميّزاً نقيّاً ولافتاً، لتصبح كالمرآة من دون أيّة عيوب تذكر. كما يعتبر النشا من ابرز الوصفات الطبيعيّة التي ينصح بها لتقشير البشرة والوجه، وتضييق المساحات الواسعة وتنظيف البشرة من الشوائب.

هذا ويستخدم النشا ايضاً، للحصول على بشرة نقيّة، فهو يعمد الى إزالة حبّ الشباب وتخليصك من الرؤوس السّوداء، حتّى انه يعالج الالتهابات الناتجة عن البثور بعد ازالة الشعر. وفي هذه الحالة، عليك ان تذوّبي ملعقة كبيرة من النشا ونصف كوب من الماء، وثلاثة ملاعق من ماء الورد وطبّقيه على الاماكن التي تعاني من الالتهابات لمدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة ومن ثم قومي بغسل وجهك وبشرتك بالماء البارد.

من جهّة ثانية، يخلّصك النشا من آثار التقدّم في العمر، فهو مفيد جدّاً لشدّ البشرة وبالتالي تقليص التجاعيد، ما سيعيد الحياة والشباب الى بشرتك بخطوات سهلة وبسيطة وخلطات قد تمزجيها مع النشا مثل ماء الورد على سبيل المثال.

اقرأي المزيد: 3 خلطات من النشا للوجه قادرة على منحك اطلالة تعيدك سنين الى الوراء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية