فوائد جماليّة غير متوقّعة للزيوت خلال الاستحمام

إستعمالات جمالية مهمة للزيوت خلال الاستحمام

يُعتبر إضافة الزيت خلال الإستحمام في اليابان من التقاليد المستمرّة حتى يومنا هذا، فالمرأة اليابانيّة أدركت قبل غيرها المنافع المذهلة التي تمنحها الزيوت للبشرة، خصوصاً في المرحلة التي تكون فيها في قمة رطوبتها، نظراً لقدرة البشرة حينها في تشّرب كل مغذّياتها، وحان الوقت الآن لتحذي حذو هذه المرأة الحكيمة التي عرفت كيفية العناية الأمثل بجمالها، وحافظت على التألّق ببشرة شابة، نضرة، مشعّة بالصحّة والحيويّة. أحبّت ياسمينة تسليط الضوء على أهم المنافع والفوائد الجمالية التي تفرض عليك جعل الزيوت مستحضراً أساسياً في خزانة حمّامك:

ias

عندما نتحدّث عن زيوت الإستحمام، إنمّا نقصد أنواعاً معيّنة منه، نذكر منها زيت اللافندر وزيت خشب الصندل وزيت الشاي الأخضر، التي يمكنك شراؤها من محال التجميل أو من الصيدليات، فهي إلى جانب قدرتها على منح جسمك الرائحة العطرة لمدة طويلة لا تتوقعينها، هي أيضاً من الفوائد والمزايا في تركيبتها ما يجعلها مثاليّة لترافقك في شكل دائم في إستحمامك. (اتيكيت الاستحمام مطلوب منك ).

قبل الجمال نسلّط الضوء على الفائدة المثاليّة التي تمنحك الراحة المترفة خلال الإستحمام، فبعد التنظيف، يمكنك وضع القليل من الزيوت التي ذكرناها على يدك، أو حتى مزج الأنواع مع بعضها، ولعلّ تسخينها قليلاً قبل الاستعمال سيكون له تأثير مضاعف والبدء بفرك بشرتك بها، ما سيجعل عضلاتك تسترخي إلى درجة عالية جداً، فينعكس الأمر راحة وهدوءاً مثاليين على أعصابك، ولكن الحصول على هذه النتيجة يفرض عليك الفرك لمدة لا تقل عن عشر أو خمس عشرة دقيقة.من الراحة إلى الجمال، الذي تحققينه بواسطتها من خلال العمل على إزالة طبقة الخلايا الميّتة عن سطح البشرة، وكأنّ تؤدي دور مواد التقشير، إلى جانب الترطيب العميق الذي يصل إلى المسام الداخليّة للبشرة، والحصول على النعومة التي لطالما حلمت بها. (4 نصائح لتستمتعي خلال الاستحمام ).

كوني على يقين وثقة بأنّك ومع هذه الخطوات، ستحوّلين جلسة إستحمامك إلى ما يشبه تلك التي تحصلين عليها في أرقى المنتجعات الصحيّة، وتذكّري أنّ بشرتك لا تطلب منك الكثير، ولكنّها تنتظر أن تكوني على دراية تامة بحاجاتها، وبالعمل على تلبيتها، حتى ولو تمّ ذلك بأبسط الطرق الممكنة.

إقرئي المزيد: مواد طبيعية تدلل بشرة الجسم خلال الاستحمام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية