4 فوائد لخلطات الزبادي لا تحرمي بشرتك منها

فوائد خلطات الزبادي للبشره

بشرة الوجه هي من الامور التي تمنحها كل مرأة اهتماماً خاصاً من اجل التمتع باطلالة مشرقة والحصول على بشرة نضرة مفعمة بالحيوية.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على فوائد خلطات الزبادي للبشره.

1- للتخلص من الخلايا الميتة: تساعد خلطة الزبادي على التخلص من خلايا الجلد الميتة. لذلك، قومي بمزج ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من حبوب الشوفان لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف تماما ثم افركيه لحركات دائرية واغسلي وجهك بالماء الفاتر.

2- لبشرة نضرة: قومي بمزج ملعقتين من الزبادي مع القليل من حبوب العسل وملعقة من قشور البرتقال المبشورة. طبقي المزيج على كامل الوجه والرقبة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.

3- لعلاج حب الشباب: يساعد الزبادي على تنظيف البشرة بعمق والتخلص من الرواسب التي يمكن ان تتسبب بظهور البثور. كل ما عليك فعله هو تدليك بشرتك بالزبادب بحركات دائرية ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.

4- للتخفيف من الهالات السوداء:: يساعد الزبادي على التخفيف من التصبغات على الجلد والهالات السوداء التي يمكن ان تفسد اطلالتك. لذلك، قومي بتخفيف الزبادي بالقليل من الماء وطبقيه على وجهك بحركات دائرية واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد.

إذاً، بعد ان تعرفت على فوائد خلطات الزبادي للبشره، جربيه وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية