لن تصدقي الفوائد التي ستحصلين عليها عند تطبيق خلطة زيت الزيتون مع الثوم

فوائد خلطة زيت الزيتون مع الثوم

صحيح أنّ رائحته قويّة ومزعجة، الا أنّ قلّة قليلة قادرة على الاستغناء عنه وإبعاده عن موائدها، فهو مكّون أساسيّ في مختلف الاطعمة والسلطات سواء كان مطبوخاً، مشويّاً أو طازجاً، فهو إضافة الى النكهة الطيّبة التي يعطيها للطعام والفوائد الصحيّة التي يمنحها للجسم باعتباره علاجاً طبيعيّاً لامراض كثيرة اهمّها الربو والسّرطان، الا أنّ فوائده لا تقتصر على هذا الحدّ بل تطال أيضاً البشرة والشعر، من خلال خلطات طبيعيّة ومنزليّة يُصار الى اعتمادها مع مكوّنات أخرى ولا سيّما مع زيت الزيتون نظراً لما يعطيه هذا الاخير من فوائد مهمّة للجسم.

ias

وبما أنّ لزيت الزيتون فوائده المذهلة، تماماً كالثوم، ستعرّفك "ياسمينة"، على الفوائد التي ستعطيها خلطة زيت الزيتون مع الثوم للشعر نظراً لقدرتها على منحك شعراً قويّاً يعزّز من ثقتك بإطلالتك.

إنّ خلطة زيت الزيتون مع الثوم، ستريح بالدرجة الاولى صاحبات الشّعر الخفيف، فهذه الوصفة الطبيعيّة، قادرة على تقوية الشعر الضعيف وزيادة كثافته. كما أنّها تساهم في الحدّ من تساقطه نتيجة الفيتامينات التي ستمنحها للشعر عند تطبيقها.

من جهّة ثانية، تساعد هذه الوصفة على نموّ بصيلات الشعر، وتقوية جذوره، كما تساهم خصوصاً مع وجود الثوم في إزالة القشرة التي تسبّب إزعاجاً للكثير من السيّدات. وبالتالي فإنّ زيت الزيتون مع الثوم، قادران على مواجهة اهمّ مشاكل الشعر، مثل التلف، الجفاف، الرطوبة، التساقط، القشرة، والشيب حتّى.

في المقابل، عليك ان تعلمي بأنّ فوائد خلطة زيت الزيتون مع الثوم لا تقتصر فقط على شعر الرأس، بل لها أيضاً فوائد مذهلة فيما خصّ الحواجب والرموش.

اقرأي المزيد: فوائد الكاتشاب على الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية