ما هي فوائد زيت الأركان للوجه قبل النوم؟

فوائد زيت الأركان للوجه قبل النوم

ان كنت تتساءلين عن فوائد زيت الأركان للوجه قبل النوم فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أهم هذه الفوائد واكتشفي الخلطات التي يمكنك تطبيقها على وجهك لبشرة اجمل.

ias

يعتبر زيت الأركان من أفضل الزيوت للعناية بالبشرة وهذا لأنه غني بالمعادن والفيتامينات والخصائص الضرورية لصحة ونقاء البشرة. بالإضافة الى هذا، يُعد هذا الزيت من اهم الزيوت للوجه قبل النوم وهذا بسبب فوائده الجمة التي سنعرضها لك في المقال الآتي!

فوائد زيت الأركان للوجه قبل النوم

من أهم فوائد زيت الأركان للوجه قبل النوم إليك:

اهم خلطات زيت الأركان للوجه قبل النوم

اضغطي هنا للحصول على زيت الأركان

ومن الخلطات التي يمكنك تطبيقها على بشرتك قبل النوم إليك:

  • زيت الأركان والأفوكادو: من المعروف أن الأفوكادو يعتني ببشرتك جيداً كزيت الأركان، ولهذا السبب اهرسي حبة من الأفوكادو واخلطيها مع ملعقتين من زيت الأركان والقليل من ماء الورد ثم دلكي بشرتك بهذا الخليط واتركيه على البشرة لحوالي 15 دقيقة.
  • زيت الأرغان والزبادي: طبقي أفضل خلطات الزبادي على الوجه وخاصةً هذه الخلطة التي تتمثل بمزج 3 ملاعق صغيرة من الزبادي وملعقة من زيت الأركان مع القليل من العسل وقطرات عصير الليمون ثم وضع هذه الخلطة على البشرة لحوالي 15 دقيقة.
  • زيت الأركان وحده: ويمكنك أيضاً استخدام هذا الزيت وحده وهذا من خلال وضع القليل من القطرات منه على وجهك قبل النوم ليلاً وتدليك البشرة به جيداً.

هذه هي اذاً أهم فوائد وخلطات زيت الأركان على البشرة قبل النوم، ولكن هل تعرفين ما هي فوائد زيت الأرغان للشعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية