فوائد زيت الجوجوبا للبشرة واهم الخلطات

فوائد زيت الجوجوبا للبشرة واهم الخلطات

إن كنت تتساءلين ما هي فوائد زيت الجوجوبا للبشرة فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أهم هذه الفوائد والخلطات التي يمكنك تطبيقها على بشرتك.

ias

لا شك أنك تعلمين أن زيت الجوجوبا هو من أفضل أنواع الزيوت التي تعتني ببشرتك وهذا لأنه يتميز بخصائص عدة ويحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر التي تمنحك بشرة صافية ونضرة على الدوام.

فوائد زيت الجوجوبا للبشرة

من أهم الفوائد التي يقدمها زيت الجوجوبا للبشرة نذكر لك:

خلطات زيت الجوجوبا للبشرة

إستفيدي من فوائد زيت الجوجوبا على بشرتك من خلال هذه الخلطات:

  • خلطة زيت الجوجوبا والسكر: لتتمكني من تقشير بشرتك والتخلص من خلايا الجلد الميتة، قومي بمزج ملعقة من السكر مع القليل من الماء وزيت الجوجوبا وافركي بشرتك بهذا المزيج واتركيه على البشرة لحوالي 10 دقائق ثم طبقي ماء الورد لإنعاش البشرة.
  • زيت الجوجوبا والقهوة: من المعروف أن القهوة تدخل في الكثير من الإستعاملات الجمالية المفيدة، ولهذا السبب لا تترددي بإستخدام هذا المكون على البشرة مع زيت الجوجوبا وهذا من خلال مزج ملعقة صغيرة من القهوة مع القليل من زيت الجوجوبا وإتركيه لحوالي 15 دقيقة على البشرة.
  • خلطة الزيوت: أكدت العديد من الأبحاث أن خلطة الزيوت تُعيد النضارة والتوهج الى بشرتك، ولهذا السبب لا تترددي بخلط كمية مناسبة من زيت الجوجوبا، الزيتون، اللوز، والأفوكادو وطبقيهم على البشرة لحوالي 10 دقائق.

وأخيراً، لا تقتصر فوائد هذا الزيت على البشرة وحسب، بل زيت الجوجوبا يملك العديد من الفوائد الجمالية على الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية