فوائد زيت القطران للشعر جابر القحطاني لتسعيدي صحته وجماله

فوائد زيت القطران للشعر جابر القحطاني

ان فوائد زيت القطران للشعر جابر القحطاني عديدة وتساعدك على استعادة صحة شعرك وجماله. من هنا اختارت ياسمينة ان تعرفك عليها وعلى طريقة تحضيرها.

ias

1- فوائد زيت القطران للشعر جابر القحطاني:

  1. يساعدك هذا الزيت على التخلص نهائياً من مشكلة تساقط الشعر.
  2. يعمل على تحفيز نمو الشعر وزيادة طوله.
  3. يعزز لمعان الشعر وجماله.
  4. يساهم في التخلص من مشكلة القشرة في الشعر كما ويخلصك من مشكلة الحكة.
  5. وإذا كنت من صاحبات الشعر الخفيف فان زيت القطران سيساعدك على التمتع بشعر كثيف.
  6. يعمل على ترطيب الشعر بعمق والتخلص من جفافه.
  7. يعمل على تقوية بصيلات الشعر ليمنحك شعراً اكثر حيوية وجمالاً.

2- طريقة استعمال زيت القطران للشعر:

  1. زيت القطران مع الحبة السوداء: قومي بطحن بضع حبات من الحبة السوداء واضيفي اليها كمية مناسبة من زيت القطران مع ملعقة من زيت الزيتون، طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على تطويل الشعر.
  2. زيت القطران مع زيت الزيتون: امزجي كمية متساوية من زيت القطران مع زيت الزيتون تتناسب مع طول شعرك وكثافته. طبقي المزيج على شعرك مع الحرص على تدليك فروة الرأس بحركات دائرية واتركيه لمدة لا تقل عن ساعتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من جفاف الشعر وترطيبه بعمق.
  3. زيت القطران والزبادي: اخلطي ملعقتين من زيت القطران مع كوب من الزبادي وملعقة من السدر المطحون. طبقي المزيج على شعرك بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة فعالة جداً في مجال تكثيف الشعر وتقويته بدون ان ننسى فوائد الزبادي الكثيرة التي يمنحها لشعرك.

إذاً، هذه المجموعة من فوائد زيت القطران ستجعله من الخيارات المثالية بالنسبة للعناية بالشعر، وننصحك ايضاً بان تعمدي الى استعمال العديد من الخلطات الطبيعية المفيدة للعناية بالشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية