إليك اهم فوائد زيت اللوز المر للبشرة وطريقة استخدامه!

فوائد زيت اللوز المر للبشرة وطريقة استخدامه

ان كنت لا تعرفين ما هي فوائد زيت اللوز المر للبشرة فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على اهم هذه الفوائد وكيفية استخدام زيت اللوز المر لبشرة أكثر نضارة.

ias

يعتبر زيت اللوز من اهم الزيوت المغذية للشبرة التي تفتحها وتبيضها، والجدير بالذكر ان هناك نوعين من زيت اللوز، المر والحلو، وبعد ان تعرفت معنا في وقت سابق على فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة، اكتشفي فوائد وخلطات زيت اللوز المر للبشرة.

فوائد زيت اللوز المر للبشرة

كثيرة هي الفوائد التي يقدمها زيت اللوز المر للبشرة ومن اهمها:

خلطات زيت اللوز المر للبشرة

يدخل زيت اللوز بالكثير من الخلطات ومن اهمها:

  • زيت اللوز المر لتبييض البشرة: للحصول على بشرة نضرة وصافية تشع جمالاً واشراقاً، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر مع ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح وضعي هذه الخلطة على بشرتك حوالي 10 دقائق يومياً لنتائج مذهلة.
  • زيت اللوز المر لإزالة التجاعيد: قومي بتسخين زيت اللوز المر قليلاً واضيفي اليه قطرتين من زيت فيتامين E وضعي المزيج على المناطق التي توجد بها التجاعيد لحوالي 15 دقيقة ثم امسحي بطقنة.
  • زيت اللوز المر للتخلص من الرؤوس السوداء: اذا كنت تريدين التخلص من الرؤوس السوداء، قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر مع القليل من السكر وافركي بشرتك بلطف بحركات دائرية.
  • زيت اللوز المر لترطيب البشرة: قومي بخلط ملعقة من العسل، زيت اللوز المر والقليل من عصير الليمون وضعي الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة.

هذه هي اذاً اهم فوائد وطرق استعمال زيت اللوز المر للبشرة، ولكن هل تعرفين فوائد زيت اللوز المر للشعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية