تخلصي من طرق التركيب المستعارة مع زيت جوز الهند للرموش

فوائد زيت جوز الهند للرموش

تعاني السيدات بقسم كبير منهنّ، من مشكلة الرموش الخفيفة التي تؤثر سلباً على اطلالتها وعلى مكياج العيون، الامر الذي يدفعها دائماً وفي كلّ مناسبة الى تركيب الرموش الطويلة والكثيفة للوك أجمل يظهر مدى عينيها وسحرهما.

ias

في المُقابل، هناك طرق اخرى يمكنك اللجوء اليها لتطويل وتكثيف الرموش بدل الذهاب في كل مرة لشراء الرموش التركيب المستعارة لملئ الفراغات، وتتألف غالبيتها من الوصفات الطبيعية وخلطات الوجه التي ستدهشك مدى فوائدها الجماليّة، ومن ابرزها جوز الهند الذي يتمتع بمزايا كثيرة وفوائد لافتة ومصادر غنية تجعله من اهم واكثر المكونات الموجودة في مستحضرات التجميل والشامبوهات وانواع البلسم والكريمات عامةً. وفي هذا المقال ستعرفك ياسمينة بشكل خاص على فوائد زيت جوز الهند للرموش.

يعمل زيت جوز الهند نظراً لما يحتوي عليه من معادن وفيتامينات على تطويل الرموش وتكثيفها وتغذيتها، وذلك من خلال وضع قطرات من زيت جوز الهند على الرموش وتدليكها جيّداً به لحوالي الدقيقة وتركه لحوالي ليلة كاملة او لساعات من دون غسله اي حتى يجفّ الزيت من على الرموش، ومن بعدها قومي بغسل رموشك بالماء الفاتر لتحصلي على النتائج التي ترغبين بها وعلى رموش طويلة وكثيفة، خصوصاً اذا اعدت تكرار هذه الخلطة يوميّاً على مدى اسبوع او اثنين وستلاحظن الفرق سريعاً.

هذا ويمكنك ايضاً خلط زيت جوز الهند مع مكوّنات طبيعيّة اخرى مثل زيت الخروع والفازلين، فهذين المكوّنين لهما الكثير من الفوائد الجماليّة على صعيد الشعر والرموش، ومن شأنهما ان يدعما وصفة زيت جوز الهند لاعطائك اسرع النتائج واكثرها فعالية في هذا المجال.

اقرأي المزيد: 4 خلطات من الصبار تعيد اليك صحة شعرك وحيويته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية