فوائد شجرة النيم للشعر لا تحرمي اطلالتك منها

فوائد شجرة النيم للشعر

مصدر الصورة موقع Freepik

فوائد شجرة النيم للشعر وطريقة استعمالها هو ما اختارت ياسمينة ان تعرفك عليه لتجعليه خيارك في مجال العناية بشعرك وتتخلصي من الشوائب التي تفسد اطلالتك.

ias

اختيار الخلطات المناسبة للعناية بالشعر تتطلب الحرص على ايجاد المكونات المناسبة التي تساعدك للحصول على شعر صحي، وقد اخترنا ان نعرفك اليوم على فوائد شجرة النيم للشعر وطريقة استعماله.

فوائد شجرة النيم للشعر:

طريقة استعمال شجرة النيم للشعر:

  • النيم والماء: هي من الخلطات الفعالة التي تساعد على تقوية الشعر. لذلك، خذي بضعة اوراق من شجرة النيم وضعيها في كوب من الماء واغليها لبضع دقائق. واتركيه حتى يصبح لونه اخضر. استعمليه بعد غسل الشعر بالشامبو واشطفي شعرك به.
  • النيم والزيوت: هذه الخلطة فعالة لترطيب الشعر والتخلص من شوائبه. لذلك، اخلطي ملعقة من ماء النيم مع ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت الجوجوبا. طبقي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • النيم والشاي الاسود: هذه الخلطة تساعدك للحصول على شعر صحي ولامع. لذلك، اخلطي ملعقتين من مسحوق النيم مع ملعقتين من الشاي الاسود وملعقة من الزبادي. وزعي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

هذه هي اذاً فوائد شجرة النيم للشعر وطريقة استعماله، واكتشفي ايضاً فوائد زيت شجرة الشاي للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية