فوائد صحية تتمتع بها المرأة التي تحب نفسها أكثر من الناس!

فوائد صحية تتمتع بها المرأة التي تحب نفسها أكثر من الناس!

نكشف لك مجموعة فوائد صحية تتمتع بها المرأة التي تحب نفسها أكثر من الناس، لأن حب النفس ليس أنانية ولكنه نوع من الوعي والنضج والاهتمام بالصحة والسبيل لحب الآخرين. ولذلك نكشف لك لماذا شهر فبراير هو شهرك قبل أن يكون شهر الحب.

ias

بعدما تحدثنا عن الفوائد الاجتماعية والنفسية ودلالات حب النفس وطرق حب النفس كما يجب من دون أن يكون الأمر أنانية وأذية للأخرين، نكشف لك هنا الفوائد الصحية لحب النفس.

بدايةً، الراحة النفسية

نعم عزيزتي يومًا تؤكد الدراسات الطبية أن صحتك الجسدية والفيزيولوجية مرتبطة بمعنوياتك ومرتبطة بشكل وثيق براحتك النفسية ومزاجك وتصالحك مع نفسك وتخلّصك من الأفكار الشريرة والسلبية التي ممكن أن تسيطر عليك وتدمرك. فحين تكونين متعبة ومرهقة نفسيًا يتأثر جسمك بشكل مباشر والعكس صحيح!

الأوكسجين في الدم والجسم

كون حبّ النفس هو نتيجة تصرفات وتراكمات لممارسات يومية صحيحة وايجابية تبدأ من الرياضة الى الأكل الصحي، الى النوم المطلوب، فكلّها عوامل تنتج تدفّق الأوكسجين الى كل أعضاء الجسم والدماغ.

القدرة على الاختيار الصحيح

المرأة التي تحبّ نفسها وتضع نفسها أولًا، بدلًا من وضع الناس كأولوية في حياتها ستعرف تحديد خياراتها بحكمة وستصيب بماذا ستختار وماذا ستترك، فلن ترهق نفسها ولن تحمّل نفسها أكثر من طاقتها وبالتالي ستعرف ماذا تختار على صعيد أصغر القرارات في حياتها وأكثر تعقيدًا علي حد سواء.

ولا تنسي أن تختبري نفسك: الى أي درجة أنت ممتنة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية