قناع بياض البيض يخلصك من اهم مشاكل البشرة بسرعة فتعرفي عليه

فوائد قناع بياض البيض للبشرة

يشتهر البيض بأنه من المواد الغذائيّة المليئة بالبروتينات والفيتامينات، والتي تمنح الجسم القوّة والصحّة والمعادن المطلوبة. بيد أن فوائد البيض لا تقتصر فقط على تلك الصحيّة، انما تشمل ايضاً الفوائد الجماليّة التي هي عديدة جدّاً، حيث أن البيض سواء البياض او الصفار، يستخدم لحلّ الكثير من المشاكل، ويلعب دوراً كبيراً على صعيد العناية بالبشرة.

ias

وفي هذا المقال، ستركّز ياسمينة على بياض البيض، لتعرّفك على ابرز فوائده الجماليّة وبعض الاقنعة الطبيعية المنزليّة التي يمكنك ان تلجأي اليها لحلّ مشاكل البشرة، الجسم، وما الى هنالك.

ان بياض البيض، يعمل على شدّ البشرة وتصغير المسامات الكبيرة، ومحاربة المشاكل التي ترتبط بعوامل التقدّم في السّن كالتجاعيد مثلاً، وتأخير علامات الشيخوخة، كما أنّه ينصح باستخدامه من قبل صاحبات البشرة الدهنيّة على اعتبار انّه يقلّل الزيوت فيها. بالاضافة الى ذلك، فإنّ بياض البيض من شأنه ان يزيل حب الشباب، والرؤوس السّوداء وغيرها من الحبوب، ليمنحك بشرة نضرة، صافية خالية من الشوائب والعيوب، هذا ويعمل ايضاً على ازالة الاسوداد وتوحيد لون البشرة وجعلها اكثر بياضاً، وتنعيمها.

ومن ابرز الماسكات التي يمكنك تطبيقها على وجهك وفي المنزل بطريقة سهلة وبسيطة، والحصول على نتائج سريعة ورائعة، هناك قناع بياض البيض مع العسل وعصير الليمون، اذ ان هذه الخلطة تجمع في قناع واحد أهم المكوّنات التي تستخدم لعلاج مشاكل البشرة. لذا عليك ان تخلطي هذه المكوّنات جيداً، ومن ثمّ تطبّقي القناع هذا على وجهك وتتركيه لحوالي الربع ساعة حتّى يجفّ جيّداً، وبعدها اغسليه بالماء الفاتر. ولنتائج مضمونة وسريعة اعتمدي هذا القناع مرّتين في الاسبوع على الاقلّ.

اقرأي المزيد: كل ما عليك معرفته عن تفتيح منطقة تحت الإبط طبيعياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية