اليك فوائد كريم سيباميد للوجه والجسم لعلاج التشققات والجفاف

فوائد كريم سيباميد للوجه الجاف والجسم

تعرفك ياسمينة في هذا المقال، على فوائد كريم سيباميد للوجه والجسم وابرز خصائصه الجمالية وميزاته لعلاج مشاكل الجفاف والتشققات التي تؤثر سلباً على اطلالة المرأة لعوامل واسباب كثيرة.

ias
  1. فوائد كريم سيباميد لعلاج تشققات الجسم
  2. كريم سيباميد للوجه لعلاج جفاف البشرة

1- فوائد كريم سيباميد لعلاج تشققات الجسم

فوائد كريم سيباميد للوجه الجاف والجسم

تتعرض المرأة وخصوصاً في مراحل متقدمة من العمر لمشكلة تشقق الجسم وترهل الجلد وخصوصاً عند المرأة الحامل وبعد فترة من الولادة الامر الذي يؤثر سلباً على اطلالتها ولا سيما الصيفية منها عند ارتداء التنانير والفساتين القصيرة والشورتات، ما يجعلها تبحث عن الحلول والعلاجات المناسبة لحلّ هذه المشكلة والتخلص من التشققات واعادة اللمعان والاشراقة الى الجسم والنعومة له.

وعادةً ما تلجأ المرأة الى استخدام وسائل معينة لاخفاء هذه التشققات لفترة مؤقتة وفي السهرات والمناسبات السعيدة والاعراس، منها استخدام كريمات وجل مخصصة للترطيب قبيل ارتداء الملابس، بالاضافة للجوء الى مستحضرات خافي العيوب المتوفرة في الصيدليات وهي مناسبة جداً لاخفاء التشققات الموجودة في بعض مناطق الجسم، والتي لها ان تصمد طويلاً قبل ان تزول ما يجعلك تستفيدين منها حتى نهاية السهرة وساعات الليل المتأخرة.

في المقابل، يمكنك ان تلجأي الى حلّ اكثر فعالية وله نتائج مستقبلية وليست مؤقتة، من خلال استخدام كريمات ومستحضرات العناية بالبشرة من ماركات فخمة قادرة على حل مشاكل البشرة الشائعة من دون ان يكون لها اثاراً جانبية تنعكس سلباً على اطلالتك، ومن افضل الكريمات لمعالجة تشققات الجسم، الا وهو كريم سيباميد ذات الخصائص الجمالية الكثيرة.

اما لتشققات الحمل، يمكنك استخدام كريم مقاومة تشققات الحمل200 مل من سيباميد Sebamed Anti Stretch Mark Cream الذي يساعد على منع تشققات الحمل، واستعادة النسيج الضام، كما ويتمتع بمزيج من المكونات فريد من نوعه يجعلك تتخلصين من هذه المشكلة نهائياً لاستعادة الثقة باطلالتك صيفاً وشتاءً وفي كل المواسم والفصول.

من ناحية اخرى، يمكنك ان تستخدمي كريم مرطب الجسم من سيباميد Sebamed الذي يزيد من الرطوبة ويحافظ على توازن الرطوبة الطبيعي للبشرة، وهو يعمل في الوقت نفسه على تهدئة البشرة وتبريدها ومنحها الانتعاشة المطلوبة للبقاء على اشراقتها ونضارتها. هذا وتقوم بشرة الجسم على امتصاص هذا الكريم بسهولة من دون ترك اي رواسب دهنية، ويعمل على توحيد لون البشرة وتبييض الجسم.

وقد تم تطوير كريم مرطب الجسم من سيباميد من قبل خبراء البشرة لا ليرطب البشرة فقط انما ليغذيها ايضاً ويتلاءم حتى مع البشرة الحساسة من دون ان يلحق بها اي ضرر. من هنا اهمية استخدام هذا اللوشن للجسم للتخلص من الجفاف والتشققات والكثير من المشاكل الشائعة التي تنعكس سلباً على اطلالتك.

اقرأي المزيد: علاج تشققات الجسم بات سهلا بخمس خطوات طبيعية

2- كريم سيباميد للوجه لعلاج جفاف البشرة

فوائد كريم سيباميد للوجه الجاف والجسم

تتنوع كريمات سيباميد لتتلاءم مع مختلف انواع البشرة ولتعالج الكثير من المشاكل الشائعة التي تصيب المرأة لاسباب وعوامل عدة سواء صحية او وراثية او تتعلق بالاهمال وغياب العناية بالبشرة اضافة الى التعرض المستمر لاشعة الشمس من دون وضع واق لها، ما يسبب بتشقق البشرة وجفافها.

ويعدّ كريم سيباميد sebamed moisturizing cream مركب الترطيب الفعال ليدعم الرطوبة الطبيعية للجلد، وهو فيه 26% محتوى الدهون ليجعل البشرة اكثر نعومة وسلسلة الملمس، كما يحتوي على 2% من فيتامين "ه" ليزيل مفعول الجذور الحرة التي تسبب الشيخوخة المبكرة، ويقلل من فقدان الماء للحفاظ على بشرة منعشة.

ويحمي الكريم الاحماض الطبيعية من التأثيرات البيئية الضارة، وهو يأتي بتركيبة الماء والزيت ليكون من الكريمات الفعالة والمناسبة لصاحبات البشرة الجافة.

ومن اهم مواصفات كريم سيباميد sebamed moisturizing cream انه مناسب للبشرة الاكثر حساسية، فهو لا يضر بها ابداً ويمتص بسرعة ولا يشكل طبقة دهنية، كما ومن شأنه ان يرطب بعمق لبشرة صحية دائماً.

ومن ميزاته ايضاً انه مدعم بفيتامينات "اي" التي تهدئ البشرة وتنعشها، وتحميها من مشاكل كثيرة تؤثر سلباً عليها، لتحصلي من خلاله على بشرة مشرقة رطبة ناعمة ونضرة وخالية من الشوائب والعيوب.

اقرأي المزيد: اكتشفي افضل غسول وجه يومي من ماركات فخمة لحماية البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية