ما هي فوائد ماسك الجرجير للشعر؟

فوائد ماسك الجرجير للشعر

ان كنت لا تعلمين ما هي فوائد ماسك الجرجير للشعر فتعرفي مع ياسمينة على اهم هذه الفوائد وعلى الخلطات التي يمكنك تطبيقها على شعرك لشعر صحي وقوي.

ias

لا تقتصر فوائد الجرجير على الصحة وحسب، بل تملك هذه الخضار الورقية الكثير من الفوائد الجمالية واهمها على الشعر. ومن هنا سنعرفك على اهم هذه الفوائد والخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها.

فوائد ماسك الجرجير للشعر

يعتبر ماسك الجرجير للشعر من اهم وافضل الماسكات الطبيعية للشعر التي تحافظ على شعر صحي، قوي، وجذاب، ومن اهم فوائد هذه الماسكات نذكر:

افضل ماسكات الجرجير للشعر

من اهم ماسكات الجرجير التي ننصحك بتطبيقها على الشعر إليك:

  • الزبادي والجرجير: اطحني ربطة من الزبادي في الخلاط واضيفي اليها ملعقة كبيرة من الزبادي واخلطي المكونات جيداً وضعي المزيج على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك بالشامبو المناسب.
  • الجرجير والليمون: لتساعدي على تطويل وتكثيف الشعر، قومي بمزج 3 ملاعق كبيرة من الجرجير المطحون مع عصير ليمونة واحدة وملعقة من زيت الزيتون ثم اضيفي القليل من الماء واخلطي للحصول على ماسك متماسك. ضعي الخلطة على شعرك لمدة 3 ساعات قبل الاستحمام.
  • الجرجير والزيوت: من المعروف ان الزيوت الطبيعية تعمل على تغذية الشعر، فننصحك من هنا بخلط 3 ملاعق كبيرة من الجرجير المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز، زيت الزيتون وزيت جوز الهند، من ثم ضعي هذا الماسك على شعرك لمدة 30 دقيقة للحصول على شعر ناعم كالحرير.

اضغطي هنا لشراء افضل منتجات تحتوي على الجرير للعناية بالشعر

بعد ان تعرفت على افضل خلطات الجرجير للشعر وفوائده، إكتشفي طريقة عمل ماسك الشعر المعجزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية