اكتشفي فوائد ماسك الحليب للوجه لبشرة اكثر شباباً

فوائد ماسك الحليب للوجه

يشتهر الحليب بفوائده الصحيّة الكثيرة ويُنصح به منذ ولادة الانسان وحتى مراحل حياته كافة نظراً للفيتامينات والكالسيوم والعناصر الغذائيّة العديدة التي يمنحها للجسم. الا ان قيمته الغذائية لا تقتصر فقط على الامور الصحيّة، فهي تنتقل ايضاً الى عالم الجمال والبشرة، على اعتبار ان الحليب يعدّ من ابرز الوصفات الطبيعيّة التي يُنصح بها للعناية بالبشرة والتخلص من مشاكل كثيرة تعيق صفاء وجمال الاطلالة. لهذا نجد الحليب ايضاً كمكوّن اساسي في غالبيّة مستحضرات التجميل والكريمات.

ias

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على فوائد ماسك الحليب للوجه:

التخلص من التجاعيد: تلجأ المرأة عادةً الى الحليب والماكسات المؤلّفة منه، كوصفة طبيعية مفيدة جدّاً لحلّ علامات التقدم في السنّ وازالتها او التخفيف منها، قبل اللجوء الى عمليّات التجميل او بدلاً منها، من هنا فإن استخدام ماسك الحليب للوجه مع اضافة العسل مثلاً اليه كخلطة طبيعيّة منزليّة وتكرار هذا الماسك مرّات عدّة في الاسبوع، من شأنه ان يخلصك من التجاعيد والخطوط التي تظهر في الوجه، كما انه يعمل على شدّ بشرتك بطريقة رائعة ستعودين فيها سنوات الى الوراء.

البثور والرؤوس السوداء: ان ماسك الحليب والخلطات المكوّنة منه يساعد على ازالة حب الشباب والبثور والرؤوس الطويلة، كذلك يعمل على ازالة البقع الداكنة والاسوداد الناجم عن اشعة الشمس الضارة وغيرها من الاسباب. ليمنحك بذلك، بشرة صافية خالية من الشوائب والعيوب.

تنظيف الوجه: ان ماسك الحليب يعمل على تنظيف الوجه والبشرة وازالة الجلد الميت والاوساخ المتراكمة ليمنحك اطلالة صافية، نضرة وجميلة. كما انه يغذّي البشرة ويرطبها، ويحارب بالتالي الجفاف. كذلك يمكنك استخدام قناع الحليب مع النشا لتفتيح لون البشرة وتبييض الوجه، من خلال تركه على وجهك لحوالي الربع ساعة قبل غسله وتكرار هذه الوصفة مرّتين في الاسبوع على الاقلّ.

اقرأي المزيد: كيف تحصلين على علاج حقيقي من خلال مستحضراتك التجميلية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية