فوائد ماسك فاكهة التنين للبشرة لاطلالة بلا شوائب

فوائد ماسك فاكهة التنين للبشرة

فوائد ماسك فاكهة التنين للبشرة هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من استعادة نضارة بشرتك وتتخلصي ممن الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك بخلطات سهلة التحضير.

ias

ان اختيار المكونات الطبيعية لخلطات الوجه، يجب ان يكون متوافقاً مع الفوائد التي تقدمها لبشرتك ومن هنا اخترنا ان نعرفك على فوائد ماسك التنين للبشرة.

ما هي فاكهة التنين؟

فوائد ماسك فاكهة التنين للبشرة

فاكهة التنين هي من نوع الفواكه الاستوائية وهي تتميز بشكلها الغريب الذي يشبهه البعض للتنين مع الوانها، وهي يمكن ان تكون مفيدة للعناية بالبشرة.

فوائد ماسك فاكهة التنين للبشرة:

  • محاربة علامات تقدم سن البشرة: يمكن لفاكهة التنين ان تكون فعالة من اجل التخلص من علامات الشيخوخة وازالة التجاعيد والخطوط الدقيقة. لذلك، قومي باستخراج داخل فاكهة التنين وامزجي ملعقتين منه مع ملعقة من العسل. دلكي بشرتك به بحركات دائرية مع التركيز على المنطقة المعرضة للتجاعيد واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر
  • حماية البشرة من اشعة الشمس: يمكنك ان تستبدلي كريم الوقاية من اشعة الشمس بخلطة فاكهة التنين. امزجي ربع فاكهة التنين مع كبسولة من الفيتامين E المفيدة للبشرة. ضعي المزيج في علبة محكمة الاغلاق وقومي بدهن وجهك بالمزيج قبل الخروج من المنزل.
  • ترطيب البشرة: يمكن لهذه الفاكهة ان تكون فعالة لترطيب البشرة والعناية بالبشرة الجافة. امزجي ملعقتين من فاكهة التنين مع نصف كوب من الزبادي. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات ائرية واتركيه حتى يجف تماماً لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

هذه هي فوائد فاكهة التنين للعناية بالبشرة، وتعرفي ايضاً على فوائد التفاح للبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية