إليك فوائد واسماء تمارين رياضية بالانجليزي!

فوائد واسماء تمارين رياضية بالانجليزي

ان كنت تتساءلين عن ما هي اسماء تمارين رياضية بالانجليزي فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على اهم هذه الأسماء والرياضيات وعلى فوائد الرياضة بشكل عام.

ias

تعتبر التمارين الرياضية من أهم الأمور التي يجب أن يدخلها كل شخص الى روتينه اليومي وهذا للحفاظ على الصحة وللحصول على جسم متناسق ومشدود. وإن كنت تودين معرفة اسماء تمارين رياضية باللغة الإنجليزية تابعي معنا في هذا المقال للتعرف على أهمها.

اسماء تمارين رياضية بالانجليزي

إليك أسماء أهم التمارين الرياضية بالإنجليزي:

  • Pilates(بيلاتس): تعتبر هذه الرياضة من افضل الرياضيات التي تحمل الكثير م الفوائد الصحية والعقلية، فهي تساهم بالتخفيف من التوتر والقلق وتساعد على الإسترخاء وتعزيز عملية التنفس.
  • jogging(الجري أو الركض): من أفضل وأسهل التمارين الرياضية التي يمكنك ممارستها والتي تلعب دور كبير في حرق السعرات الحرارية هي الجري أو الركض السريع الذي يساعد أيضاً في تقوية القلب والحفاظ على صحته.
  • push ups(تمارين الضغط): تساعد هذه التمارين بتقوية عضلات الصدر والأكتاف وهي من أفضل تمارين شد الزراعين.
  • Squats(تمارين القرفصاء): للحصول على جسم مشدود وتكبير المؤخرة، كل ما عليك فعله هي هذه التمارين الفعالة جداً في هذا الأمر.
  • Yoga( اليوغا): من المعروف ان تمارين اليوغا تساعد على الإسترخاء ومحاربة الألم وهي بوابة مثالية ومناسبة جداً لجعل الفرد يفهم ما يحتاجه على الصعيد الفكري والعاطفي.

فوائد التمارين الرياضية

تتعدد فوائد التمارين الرياضية ومن أهمها:

هذه هي اذاً اهم أسماء التمارين الرياضية بالإنجليزي، إكتشفي الآن ما هي افضل تمارين لحرق دهون البطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية