تعرفي على ارواج بيوتي كلر التي تقاوم كل الظروف وتصمد طويلاً

فوائد وخصائص ارواج بيوتي كلر

يعتبر مكياج الشفاه من اساسيات كل اطلالة نظراً للجاذبية التي من شأنه ان يعطيها، ولكن اختيار الارواج المناسبة يحتاج الى دقة ومعرفة وبحث عن الماركة الافضل التي من شأنها ليس فقط ان تعطي الجمال للشفاه بل لتغذيتهما ايضاً وترطيبهما وازالة المشاكل التي قد تعانيان منها.

ias

وللحصول على مكياج شفاه رائع وجذّاب، وشفتين مرسومتين طبيعيتين، ستعرفك ياسمينة الى ارواج بيوتي كلر المميزة بخصائصها وفوائدها.

تتميز ارواج بيوتي كلر، بالوانها الجميلة المختلفة والدرجات المتعدّدة، التي تمنح شفتيك جاذبية خاصة. كما تشتهر ارواج بيوتي كلر بأنها تدوم طويلاً ومن الصعب ازالتها بسهولة حتى اذا قصدتي مسحها مثلاً بالمنديل، فلا يمكنك ان تزيليها وهذا امر ضروري وتبحث عنه كل السيدات خصوصاً في الاعراس والسهرات التي تبقى لوقت طويل، فمن خلال هذه الارواج لن تكترثي بعد اليوم اذا تناولتي الطعام او المشروبات او حتى اذا كانت درجات الحرارة عالية، فروجك من بيوتي كلر سيبقى حتى تنتهي سهرتك وبعد.

من جهة ثانية، تتميز ارواج بيوتي كلر بأنها تغطي كلّ الشفاه ولا تترك تشقّقات كما انها تمنح شفتيك رطوبة ولمعاناً جميلاً. كذلك يمكنك تفتيح الالوان والتحكّم بها، من خلال وضع البني ومن ثمّ تفتيحه على سبيل المثال بالبيج ما يعطيكي اطلالة مميزة وفريدة من نوعها.

هذا وتعرف ارواج بيوتي كلر، بأنها ممتازة من حيث النوعية، والمواد الموجودة بها فهي تغذّي الشفاه، كما انها تتميز بأسعارها الرخيصة وبهذه الطريقة يمكنك ان تحصلي على كل الالوان التي تريدينها. أما اذا كنت تعانين من التشقق في شفتيك استخدمي السيروم لترطيبهما.

اقرأي المزيد: ما هي مستحضرات الماكياج التي تحتاجينها في حقيبتك اليومية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية