خطوات سهلة ستخلصك من مشاكل كثيرة مع جنين القمح للشعر

فوائد وخلطات جنين القمح للشعر

يعتبر جنين القمح من المواد الغذائيّة التي تحتوي على العديد من الفوائد الصحيّة، حيث يساهم بشكل كبير في تحسين المزاج والتغلب على التوتر والقلق وغيرها من الحالات النفسية التي تعكّر المزاج وتقف حائلاً دون الاستمتاع بكل يوم بيومه، كما يساعد جنين القمح على تخفيض من مستوى الكوليستيرول الضار في الدمّ، ويزيل سموم الكبد نظراً لما يحتويه من فيتامينات، وغيرها الكثير بعد.

ias

لكن في المقابل، يتمتع جنين القمح ايضاً بفوائد جماليّة كثيرة مرتبطة بالشعر، اذ بات يعتمد من قبل كثير من النساء لحلّ ابرز المشاكل التي يتعرّض لها الشعر نتيجة عوامل عدّة سواء بسبب الرطوبة، او فقر المعادن والدم، اشعة الشمس المرتفعة، المياه الملوثة، الشامبوهات غير المناسبة، وغيرها من الاسباب التي تؤدي الى جفاف الشعر وتساقطه وعدم نموه، الى ما هنالك. لذا ستعرفك ياسمينة على فوائد وابرز خلطات جنين القمح للشعر.

خلطة جنين القمح مع زيت جوز الهند: عليك تدليك فروة رأسك بهذه الخلطة يوميّاً أو مرّات عدّة في الاسبوع لتحصلي على نتائج سريعة ومضمونة، فهذه الخلطة تساعد على تغذية الشعر والتخلص من مشاكل التلف والقشرة، وتساهم في تقوية الشعر وتسريع عملية نموّه وتطويله.

هذا ويمكن مزج جنين القمح مع زيت الزيتون او زيت الصبار للعناية بالشعر، حيث ان جنين القمح يعدّ من ابرز خلطات الشعر فهو يقضي على التقصّف وتكسّر الشعر وتساقطه، كما يمنح الشعر الترطيب المطلوب، وغيرها من الفوائد التي يعطيها ايضاً زيت الزيتون والصبار للشعر.

اقرأي المزيد: ظهر الشيب قبل الموعد المقبل للصبغة؟ اعتمدي هذه الحيلة المذهلة واخفيه بثوانٍ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية