فوائد وطريقة تحضير ماسك الخيار للوجه لبشرة خالية من الشوائب

فوائد وطريقة تحضير ماسك الخيار للوجه

ان فوائد وطريقة تحضير ماسك الخيار للوجه كثيرة وتساعدك لتستعيدي نضارة بشرتك وجمالها لتلفتي الانظار. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

1- لعلاج الهالات السوداء:

ان المعاناة من الهالات السوداء هي من المشاكل التي يمكن ان تعاني منها وبالتالي تبحثين عن حل مثالي لها. لذلك، قومي بعصر حبة من الخيار واضيفي اليها ملعقة من ماء الورد. وبواسطة كرات من القطن، قومي بتطبيق المزيج حول عينيك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- للتخلص من حب الشباب:

ان ماسك الخيار من شأنه ان يساهم في التقليل من احمرار البشرة ويساعدك على التخلص من حب الشباب. لذلك، اضعي حبة من الخيار في الخلاط الكهربائي واضيفي اليها ثلاث ملاعق من الزبادي. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- لتغذية البشرة:

ان الخيار يعمل على تهدئة البشرة وتغذيتها بعمق بفضل احتوائه على الكثير من الفيتامينات والمعادة الفعالة. لذلك، في الخلاط الكهربائي ضعي حبة من الخيار واضيفي اليها ملعقة صغيرة من الحليب وملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من الوراق النعنع. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- لتفتيح الوجه:

أيضاً إذا كنت تبحثين عن خلطات فعالة من اجل تبييض البشرة وتفتيحها فان ماسك الخيار هو الحل المثالي لك. لذلك، ضعي ثمرة من الخيار في الخلاط الكهربائي واضيفي اليها ثلاث ملاعق من العسل. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، ان الخيار هو من المكونات الفعالة في مجال العناية بالبشرة واسترجاع جمالها وجاذبيتها، وننصحك دائماً بان تحرصي على ترطيب بشرتك بشكل يومي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية