إليك فوائد وكيفية استخدام ماء الورد لتفتيح البشرة

فوائد وكيفية استخدام ماء الورد لتفتيح البشرة

ان كنت تهتمين بمعرفة كيفية استخدام ماء الورد لتفتيح البشرة فتعرفي مع ياسمينة في هذا القمال على أهم خلطات ماء الورد للبشرة وعلى أبرز فوائدها.

ias

يعتبر ماء الورد من أهم المكونات الطبيعية للبشرة، فماء الورد يغنيك عن شراء أهم مستحضرات البشرة هذا بسبب الفوائد العدة التي يملكها. وفي هذا المقال سنعرفك على أهم هذه الفوائد وأهم الخلطات التي يمكنك إدخال ماء الورد بها لتفتيح البشرة والحفاظ على نضارتها.

فوائد ماء الورد للبشرة

من أهم الفوائد التي يملكها ماء الورد للبشرة إليك:

كيفية استخدام ماء الورد لتفتيح البشرة

من أهم خلطات ماء الورد لتبييض وتفتيح البشرة إليك أكثر الخلطات فعالية:

  • ماء الورد والنشا: احصلي على وجه مشرق مع النشا وماء الورد وطبقي هذه الخلطة المفيدة التي تعمل على توحيد لون البشرة وتبييضها وهي تتمثل بتذويب النشا بالماء البارد ثم مزجه مع ماء الورد ووضعه عل البشرة لحوالي 20 دقيقة ثم غسل البشرة جيداً. للحصول على نتائج سريعة، ننصحك بتطبيق هذه الخلطة لأكثر من مرة في الأسبوع!
  • ماء الورد وبياض البيض: استخدمي بياض بيضة واحدة واخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد والنشا ثم ضعي هذا المزيج على البشرة لحوالي 25 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد.
  • ماء الورد وعصير الليمون: ان الليمون رفيق جمالك، فهو يحتوي على اهم العناصر المغذية للبشرة التي تعمل على تبييضها والحفاظ على نضارتها، ولعمل ماسك ماء الورد وعصير الليمون قومي بمزج كميات متساوية من هذين المكونين وضعيهم على بشرتك لحوالي 15 دقيقة ثم غسلي بشرتك جيداً.

هذه هي اذاً أهم فوائد وطرق استخدام ماء الورد لتفتيح البشرة، ننصحك أيضاً بالإستعانة بأفضل كريمات تبييض البشرة من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية