فوايد الشاي الاخضر ضرورية للبشرة

فوايد الشاي الاخضر ضرورية للبشرة

لكي تتمتّعي ببشرة صافية وبيضاء، فإن العناية بها ضروري ومهم لانها ستمتلئ بالاوساخ المضرّة وبالبثور التي تملؤه. تحتوي الخلطات المنزلية على مكونات تغذّي الوجه من بينها الشاي الاخضر الذي يتمتّع بفوائد جمالية عدة الى جانب فوائده الصحية طبعًا. يعمل الشاي الاخضر على تنظيف البشرة بعمق وتطهيرها من الميكروبات. لذلك طبّقي خلطات للوجه المناسبة لبشرتك ولتبييضها التي اختارتها لك ياسمينة وتعرّفي على فوائده المختلفة.

ias

من أبرز فوائد الشاي الاخضر هي التخفيف من ظهور حدّة الهالات السوداء تحت العينين والعمل على الحد من ظهورها. لكي تزيليها عليك استعمال أكياس الشاي الصغيرة وتطبيقها تحت العينين لتفتيح لونها. بالإضافة الى فوائده العديدة في تقشير البشرة لازالة الجلد الميت والبقع الداكنة ولا سيما لتغذية الوجه بأوراق الشاي الغنية للبشرة.

لكي تحظي بهذه الفوائد الجمالية لبشرة الوجه، اليك خلطات الوجه المناسبة.

خلطة إزالة الجلد الميت: اخلطي ملعقة طعام من السكر مع نصف كوب من الشاي الاخضر المركّز ثم اغمسي قطعة من القطن بالشاي وافركيها بلطف طبعًا ولا تشدّي على وجهك بشكل دائري بدءًا من الرقبة حتى الجبين بحركة نحو الاعلى. استمري في فرك القطنة على الوجه حتى تزيلي الجلد وتلاحظي أنه يزال.

العناية ببشرة الوجه: للعناية بالبشرة، عليك أن تنقعي البعض من أوراق الشاي الاخضر في الماء المغلي ثم اتركيها حتى تبرد ومن بعدها ضعي ملعقة كبيرة من العسل على الاوراق وأضيفي أيضًا خيارة واحدة مطحونة. اخلطي كل المكونات جيدًا حتى تتجانس. ثم طبّقي هذا المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لكي تحصلي على النتائج التي تريدينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية