فوز IWC Schaffhausen بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون 2013

فازت دار الساعات السويسرية الفاخرة IWC Schaffhausen بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون 2013 تقديراً لمساهمتها البناءة في الدعم المتواصل للعالم الفني في دبي. وقد تمّ تكريم جهود الدار الريادية الرامية إلى تعزيز المشهد الابداعي في دبي ودعمها الثابت لنموّ الحركة الفنية في حفل كبير أقيم في فندق  JW Marriot Marquis في الثالث عشر من مايو في دبي.

ias

 

 

ياسمينة تقدم لك ساعات للبيع، إختاري منها الأجمل.

 

تعتبر "جوائز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون" مبادة لتكريم الدور الذي يلعبه الأفراد والشركات والمنظمات والكيانات الحكومية التي تساهم مالياً وعينياً في دعم الفنون في دبي من خلال الدعم المستدام وتعزيز نموّ الحركة الفنية.

 

ومنذ عام 2010، تساهم IWC Schaffhausen  بصفتها الشريك الرسمي في مهرجان دبي السينمائي الدولي. وقد عززت الدار شراكتها مع هذا المهرجان من خلال إطلاق جائزة "IWC Filmmaker Award" في عام 2012 في إطار تعزيز التزامها بدعم صناعة الأفلام. وساهمت الهبة التي بلغت 100 ألف دولار التي فازت بها المخرجة العراقية ميسون باشاشي، بحضور الفائزة بجائزة الاوسكار وصديقة الشركة كيت بلانشيت (إقرأي هنا: كايت بلانشيت، حكم في مهرجان دبي السينمائي الدولي)، في فتح الباب أمام مصدر جديد من التمويل للمخرجين الحاليين والمقبلين في المنطقة والمساهمة بشكل فعّال في تطوير نوعية السينما في منطقة الخليج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية