فوكس سينما دبي تطلق سينما السيارات على سطح مول الإمارات

فوكس سينما دبي تطلق سينما السيارات على سطح مول الإمارات

تطلق فوكس سينما سينما السيارات على سطح مول الإمارات ابتداءً من يوم الأحد المقبل في تجربة ترفيهية غير مسبوقة استجدت بفعل ضرورة التباعد الاجتماعي بعد فيروس كورونا. وكان قد تم افتتاح أول سينما فوكس في جدة العام الفائت.

ias

سيكون بإمكان عشاق السينما الاستمتاع بعالم الأفلام السينمائية من داخل سياراتهم بطريقة مريحة وآمنة في ظل إجراءات مشدّدة ودقيقة.

تفاصيل هذه التجربة الترفيهية المبدعة

أجرت المجموعة عرضاً تجريبياً، أمس الأربعاء، وتتسع منصّة سينما السيارات لـ 75 سيارة، مع شخصين، كحد أقصى، داخل كل سيارة، إلا أنّها ممنوعة للأفراد فوق سن الستين عاماً، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً، لأنّ هاتين الفئتين ممنوعتين من زيارة مراكز التسوّق، أو فوكس سينما السيارات بحسب الإجراءات الحكومية. وهنا نتذكّر خبر ثاني صالة عرض لفوكس سينما تحطّ رحالها في القصر مول!

 المجموعة أجرت عرضاً تجريبياً أمس الأربعاء
المجموعة أجرت عرضاً تجريبياً أمس الأربعاء

سطح مول الإمارات سيتحول بدءاً من 17 مايو إلى منصة عرض مضاءة بالنجوم في الهواء الطلق، وستقام العروض المسائية يومياً عند الساعة 7:30 مساء، أما فريق العمل سيلتزم بتدابير الصحة والسلامة الصارمة التي تعتمدها ماجد الفطيم، لضمان الحفاظ على المسافة الآمنة في كل الأوقات. يمكن للمشاهدين، عند ركن السيارة، استخدام تردّد الراديو المخصص لبث صوت الفيلم السينمائي مباشرة من داخل سياراتهم.

> تبلغ تكلفة العرض للسيارة الواحدة (شخصين كحد أقصى) 180 درهماً، زائداً ضريبة القيمة المضافة، وتشمل التذكرة مشاهدة الفيلم، ومجموعة من المأكولات والمشروبات المخصصة لشخصين.

تبلغ تكلفة العرض للسيارة الواحدة  180 درهما
تبلغ تكلفة العرض للسيارة الواحدة 180 درهما

تخصيص عائدات العرض الأوّل

يتم تخصيص عائدات العرض الأول لمصلحة مبادرة حملة "10 ملايين وجبة"، التي تعمل على توفير الوجبات للفئات المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك. وكمكافأة إضافية، ستتاح الفرصة أمام الزوار للفوز بجائزة يومية عبارة عن 1000 نقطة من برنامج المكافآت "شير"، تبلغ قيمتها 100 درهم إماراتي.

دعم مبادرة حملة
دعم مبادرة حملة “10 ملايين وجبة”

ولا شكّ أنّ ذلك يعد أسلوبا مبتكرا لمشاهدة الأفلام السينمائية!

تابعي ختاما ابرز اماكن السينما في الرياض 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية