في حوزة L’Oréal 3 ماسكارا ثوريّة!

مكياجكِ من دون ماسكارا يفقد قيمته ورونقه، لذا لا تُهملي تأثير الماسكارا على سحر مكياجكِ فاللمسة السوداء على جفونكِ تُخبر عن جمال نظرتكِ وتميّز رموشكِ.

ias

لا يُخفى عليكِ أنّ تطبيق الماسكارا ليس بالأمر السهل فأنواعها تختلف مع اختلاف نوع رموشكِ. إطلالتكِ عزيزتي تحكم عليكِ اختيار ماسكارا معيّن لتكثيف الرموش، لتطويلها أم لتفريقها. كما يتّسع مجال إختياركِ إذا دخلنا في عملية تغيير ألوان الماسكارا.

من المهمّ جدًّا أن تكوني واثقة من إطلالتكِ ومن الأثر الذي تودين تركه وراءكِ لأنّ عملية التبرّج تكون أبعد من تطبيق المستحضرات الأغلى واختيار ألوان الموضة. يخونكِ الماكياج إذا لم يصب هدفه.

كذلك الماسكارا إختاريها بتأنٍّ وطبّقيها بدقّة! إليكِ 3 أنواع ماسكارا ستناسبكِ حتمًا.

Yves Saint Laurent تقدّم لكِ ماسكارا Volume Effets Faux Cils لرموشٍ متألّقة وكثيفة. يتميّز بقدرته التجميليّة الثلاثيّة: كثافة ملحوظة، إنحناء أنيق للرموش وثبات في لون الكحل وكميّته على رموشكِ لمدّة طويلة.

أمّا منLancôme فاختاري Hypnôse Drama المسكارا الفريد بفرشاته المنحنيّة لتؤمّن طلاء الكحل على كامل الرموش. يتمتّع هذا المستحضر بطبيعة الكحل الكريميّة التي تمنع تجمّع الكحل إنّما تساهم في تفرقة الرموش وتمشيطها لتظهر كثيفة وممتلئة.

ومن Maybelline إليكِ ماسكارا Volume Express One by One الجديد والثوري بألوان علبته. تمنحكِ هذه الماسكارا رموشًا مفصولة عن بعضها البعض وممتلئة من الكحل بشكل متناسق بسبب فرشاتها العريضة لتطال كامل الجفون من المرّة الأولى. تعمل هذه الماسكارا أيضًا على تطويل رموشكِ لإطلالة ساحرة وأنثويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية