في ذكرى زواجهما، فيديو نادر لموقف محرج عاشه الأمير تشارلز بسبب ديانا!

في ذكرى زواجهما، فيديو نادر لموقف محرج عاشه الأمير تشارلز بسبب ديانا!

تضجّ الانترنت بأخبار أميرة القلوب الليدي ديانا على مدار العام من دون وجود سبب لذكرها أو مناسبة تتلطب التحدث عنها. فمنذ دخولها الى العائلة المالكة حتى يومنا هذا، كان العالم متعطّش لأسرارها، يومياتها كأميرة وتفاصيل حياتها التي لم تكشف بعد.

ias

في الذكرى الـ37 لزفافها من الأمير تشارلز، انشغل رواد الانترنت بمشاهدة وتداول مقطع فيديو يظهر الموقف المحرج الذي اختبره الأمير بسبب زوجته الشابة.

في التفاصيل، ظهر الثنائي في زيارة رسمية لأحد الأماكن بعد فترة قصيرة من زواجهما، وكان تشارلز يحمل قنينة زجاجية في يده فيما كانت ديانا تقف خلفه حاملة الغرض نفسه في يدها. لم تمضِ أعشار ثوانٍ قبل أن يتحوّل المشهد الى مضحك ويبدو وكأنه طُلب من الأميرة أن تلقي بالزجاجة على رأس زوجها.

وبحركة عفوية وسريعة، كسرت الليدي القنينة على رأس تشارلز وغرق الجميع في موجة من الضحك والقهقهة، فيما بدت الحسناء خجولة لكن متحمّسة لما فعلته. أما السبب الحقيق وراء هذا الطلب فلم يتّضح مطلقاً، لكن من الممكن أن يكون اختباراً لهذه الأواني أو عادة غريبة يقوم بها الزوار في ذلك المكان.

بالعودة الى زمننا الحاضر، ولّد المشهد حالة من الرضا لدى جماهير الليدي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبّر ناشطو موقع انستغرام عن سعادتهم بفعلة ديانا. خصوصاً أن محبّي الأميرة غالباً ما ينتقدون تشارلز لأنه خانها وأحبّ زوجته الحالية كاميلا بدلاً منها.

اقرئي المزيد: الصورة الرسمية للعائلة المالكة كشفت سراً عن الأميرة تشارلوت يتعلق بالليدي ديانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية