في شتاء 2013، إعتمدي تسريحات الشعر هذه!

يأتيك موسم شتاء 2013 بعدد كبير من التسريحات التي تناسب الشعر الطويل والتي تحوّلكِ الى ديفا في لحظة واحدة عند تبنّيها. إلقي نظرة على ألبوم الصور واستمتعي بالتسريحاتالتي لا بدّ أن تلفت نظركِ فتختارينها في الموسم المقبل.

ias

مع هذه التسريحات العصريّة للشعر الطويل التي تمّ تقديمها من قبل أبرز مزيّني الشعر في العالم، سيكون تصفيف شعركِ أمر ممتع للغاية في الشتاء. يمكنك أن تحصلي على أجمل إطلالة لشعركِ من خلال الحصول على قصّة جميلة ومستحضرات تساعدك في تصفيف شعركِ. لذا بعد أن تقومي بهاتين الخطوتين، إنتقلي لاختيار التسريحة التي تناسب ذوقك.

لا تحتاج تسريحات الشعر في شتاء 2013 الى مصفّف شعر محترف، إذ يمكنك أن تحصلي عليها بنفسكِ مع القليل من الجهد والمحاولة.

شعر طويل مع خصلات مموجة 
تسريحات الشعر الطبيعيّة تقدّم لك إطلالات تجعل الرؤؤس تدور إليكِ. إختاريالخصلات المموّجة لمناسباتك العاديّة والرسميّة. أحصلي على هذه الخصلات الحرّة والناعمة مع حجم كبير بواسطة استخدام مجعّد الشعر.

شعر مرفوعمع ستايل
إذا كان هدفك الحصول على إطلالة أنيقة، ليس هناك أروع من الشعر المرفوع بطريقة عصرية. إلجئي الى الضفيرةالأمامية على شكل تاج أو الى الكعكة المنخفضة الأنيقة لتزيّني شعرك المرفوع.

شعر كلاسيكي عتيق
أدخلي الى إطلالاتك لمسة من الماضي من خلال الغرّة القصيرة التي تصل الى منتصف الجبين، أو ذيل الحصان مع شعر بحجم كبير من الأمام.

 

تعرّفي على صيحات ألوان ظلال العيون في شتاء 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية