في شتاء 2014، إليك آخر صيحات الماكياج

إنّ عنوان إطلالتك في شتاء 2014، لن يكون أقلّ من الأناقة العصرية والجذابة، حيث أنّ آخر صيحات الماكياج ترتكز على الألوان القويّة.

ias

غالباً ما تعتمد المرأة العربية الماكياج القوي، فتعكس من خلاله جمالها الصارخ وملامح وجهها البارزة. لذا، تناسبك الألوان الرائجة للماكياج هذا الشتاء.

 

3 صيحات في ألوان الماكياج رائجة لشتاء 2014، لا تترددي في اعتمادها، كي تطلّي بأجمل لوكاتك.

 

السموكي، للماكياج الأنيق: (إليك أفضل 5 مستحضرات لماكياج السموكي)

لم يتراجع الماكياج السموكي بتقنيّته الدخانية عن الإطلالة الأنيقة، بل لازال مناسباً لإطلالتك الساحرة والكلاسيكية في الوقت ذاته.

لاشكّ أنّ ماكياج العيون السموكي لا يقتصر على اللون الاسود، إلاّ أنّه سيّد إطلالاتك في شتاء 2014. طبّقيه على جفونك الموحّدة اللون بعد أن تخفي السواد من حولها بواسطة كريم خافي العيوب، المماثل للون بشرتك. إمرغي الظلال بطريقة عفوية غير محدّدة، ولا تنسي أن تمدّي الظلال بخط رفيع على جفونك السفلى.

الرموش المستعارة ملائمة لهذا الماكياج، وطبّقي أيضاً أحمر الشفاه البيج المائل إلى الأبيض. يساهم هذا المستحضر الرائج بلونه المميز في إبراز أنقتك العصرية.

 

البنفسجي، للماكياج العصري: (تعلّمي 3 خطوات لماكياج سموكي بنفسجي!)

إعتمدي هذا اللون، البنفسجي، في ماكياج شفاهك لتطلّي بالأسلوب العصري والجذاب. إختاريه بالتركيبة الكثيفة واللماعة. يليق بهذا الماكياج لون البشرة البيضاء والمشرقة، مما يبرز عصرية اللون البنفسجي أكثر فأكثر.

من الجميل أن تختاري ظلال العيون الخفيفة باللون الذهبي أو البرونزي، وأن تحددي شكل عينيك، الجفون العليا والسفلى، بالكحل الأسود وبخط رفيع، سيزيد نظرتك سحراً وجاذبية.

 

العنّابي، للماكياج الجريء: (إكتشفي أسرار تطبيق أحمر الشفاه الأحمر العنابي)

إنّ اللون الأحمر العنابي يناسب شفاه المرأة الجريئة والمواكبة للموضة، لذا اعتمديها هذا الشتاء بالتقنيات الأفضل لجمال ماكياجك.

من المفضّل أن تحددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه البيج كي تمنعي تسرّب أحمر الشفاه إلى خارج حدود شفاهك، فيتشوّه الماكياج. طبّقي أحمر الشفاه العنابي بواسطة الريشة كي تسيطري على عملية مرغ المستحضر. طبّقيه من الداخل إلى الخارج بخطوط عمودية، كي تكبّري حجم شفاهك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية