في عيد الأم دلّلي أمك مع Benefit Cosmetics وامنحيها قسطاً من الراحة

في عيد الأم دلّلي أمك مع Benefit Cosmetics وامنحيها قسطاً من الراحة

بمناسبة عيد الأم، ما رأيك بأن تعبري لها عن تقديرك ومحبتك بهدية استثنائية ومميزة؟! ياسمينة ستكشف لك الهدية المثالية لتدلليها لاسيما وأن فئة كبيرة من أمهاتنا ينشغلن كثيراً في تدبير أمور المنزل من دون أن يجدن الوقت الكافي للعناية بجمالهن ما يريحهن نفسياً من دون شكّ. فما رأيك إذاً بأن تصطحبيها الى أقرب صالون Brow Bar للعناية بالحواجب مع Benefit Cosmetics حيث ستلقى قسطاً كبيراً من الراحة والدلال.وفي المناسبة اليك من ياسمينة المزيد من الأفكار عن أحلى كلام يمكن أو تكتبينه لأمك

ias

تحتاج المرأة التي فنت عمرها في تربيتك إلى بعض الوقت للاعتناء بنفسها والشعور بالإسترخاء، و Brow Bar هو المكان الأفضل لاسيما وأن فور وصولها سيبدأ خبراء الحواجب بتقديم استشارات مثالية لتخرج أمك وهي تتألق برسمة الحواجب التي تعزز جمالها وتليق بشكل وجهها وذلك عبر استخدام تقنية تعرف بتحديد الحواجب والتي تساعد على تحديد مقدمّة الحاجب، تقوّسه وذيله بشكل مثالي.

بعد الإنتهاء من اختيار الشكل المثالي للحاجب ستنتقل والدتك الى مرحلة صبغها حيث ستُملأ جميع الفراغات وتبرز الشعيرات غير الظاهرة، مما سيجعل الحاجبين يبدوان أكثر كثافة وامتلاءً. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم استشارة حول اللون الذي يجب استخدامه ليتناسب تماماً مع لون شعرها الطبيعي لتنتقل بعدها الى مرحلة العمل! وفي المناسبة اليك المزيد عن أفضل الخطوات لرسم الحواجب بطريقة مثالية

ستتذكرك أمك هذا اليوم كلما نظرت في المرآة ورأت حاجبيها المثاليين! وإن كنت تريدين أن تضيفي جرعةً من السعادة على هذا اليوم ابتكرت بنفت مجموعة واسعة من مستحضرات الحواجب تضم 12 مستحضراً لتلبية جميع احتياجات الحواجب. فمن خلال استخدام الجِل وأقلام التحديد والمستحضرات التي تملأ وتحدّد الحواجب، ستحصل أمك على عدد لا يُحصى من الإطلالات!

وأخيراً، لا تترددي هذا العام بمنح أمك تجربة مميّزة في هذا اليوم، وتوجهي إلى أقرب صالون للعناية بالحواجب من علامة Benefit.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية