في عيدها الـ 79 نجمات قلدن سُعاد حُسني!

في عيدها الـ 79 نجمات قلدن سُعاد حُسني

في عيدها الـ 79 نجمات قلدن سُعاد حُسني إن كان من خلال تجسيدها بأدوار مختلفة أو بتقليد إطلالاتها التي إشتهرت بها وتركت من خلالها طابع مميز في ذهن محبيها.

ias

"سندريلا السينما المصرية" هو اللقب الذي كان يُطلق على النجمة المصرية الراحلة سعاد حُسني التي تُعتبر من أجمل النجمات العربيات في الزمن الجميل والتي قلدتها الكثيرات بعد رحيلها ومثلّن سيرة حياتها!

مُنى زكي

أجمع العديد أن النجمة المصرية منى زكي تشبه سعاد حُسني في أكثر من ناحية خصوصًا من ناحية الشعر الأسود والنعومة والأنوثة، وثانياً للأدوار الرومنسية والعاطفية التي جمعتهما.

مُنى زكي

وهذا الشبه الكبير شجّع المنتج على إختيار منى زكي لتجسيد أيقونة الجمال والأنوثة في مُسلسل "السندريلا" لتكون منى من النجمات اللواتي مثلن سيرة حياة الأيقونات ونجحن.

نادية حسني

قدمّت المذيعة المصرية نادية حسني شخصية سعاد حسني في مُسلسل العندليب إلا أنها لم تنجح في تأدية هذا الدور وفشلت في إبهار الجمهور بحيث لم يجدوا أي شبه بينها وبين سندريلا الشاشة المصرية.

نادية حسني

إلا أن في إحدى المُقابلات التي أجرتها، كشفت نادية أن التجربة أسعدتها لكن بعد التصوير اكتشفت صعوبة كبيرة في الانفصال عن هذه الشخصية بالذات فترة طويلة.

سلمى أبو ضيف

خضعت الممثلة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف العام الماضي لجلسة تصوير قلدت بها إطلالة الراحلة سعاد حُسني بحيث إرتدت إحدى اشهر فساتينها وهو الفستان الأبيض والأسود المُطبع والقبعة ونفس المكياج والإبتسامة.

سلمى أبو ضيف

أثارت سلمى ضجة كبيرة بين المتابعين ومُحبي سعاد حُسني ووجهوا لها الكثير من الإنتقادات رافضين تقليدها للراحلة مما جعل الشابة تُمحي الصورة.

ومن الصادم أن سعاد حسني لم تكن بهذا الجمال في صورتها الأخيرة خصوصًا بعد تقدها في العمر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية