في مكياج عيون كيم كاردشيان خطأ تقصد اقترافه اليك السبب

في مكياج عيون كيم كاردشيان خطأ تقصد اقترافه اليك السبب

في مكياج عيون كيم كاردشيان خطأ تقصد اقترافه، ستكشف ياسمينة لك السبب وراء ذلك حتى تستعيني به أنت أيضاً وتتالقي دائماً بتكاوين مفعمة بالجاذبية.

ias

تُعرف كيم بجمالها الآسر وبجاذبيتها المطلقة، وهي من النساء المهووسات بالمكياج وكان لها الأثر الأكبر في شهرة تقنية الكونتورينغ التي لا تتخلى عنها حتى اليوم فئة كبيرة من نساء العالم، فلماذا تقترف خطأ فادح في مكياج عينيها وتقصد ذلك؟ اليك السبب مع ياسمينة.

لماذا تخطئ كيم كاردشيان في مكياج عينيها ؟

لماذا تخطئ كيم كاردشيان في مكياج عينيها ؟
  • تستعين كيم كاردشيان بخطوات وحيل كثيرة كي تبرز جاذبية وجمال عينيها التي ورثتها عن أمها، لكن حيلة وحيدة تثير علامات الإستفهام منها كيفية اعتمادها للماسكارا.
  • إن أكثر ما يبرز جمال عيني كيم كاردشيان هي رموشها الطويلة والكثيفة والتي تعمل على إبرازها دائماً لاسيما من خلال الإستعانة بالماسكارا وهنا بيت القصيد.
  • أثناء استعمال كيم للماسكارا تقوم على تسريح الشعيرات لعدة مرات متتالية حتى تصبح عنكابوتية، فهي تشدد كثيراً على إبراز الرموش السفلية أيضاً من خلال تسريحه ما يؤدي الى تلطيخ الجفن السفلي بالماسكارا.
  • أما كيم وبدلاً من أن تنظف التلطيخات تحت منطقة العين، تحافظ عليها ما يعتبر خطأ فادحاً في عالم المكياج إلا أنها تستفيد من ذلك الخطأ لتبرز أكثر جاذبية فتحة عينيها وليوسع ظلال تلك التلطيخات فتحة عينيها بشكل طبيعي وغير واضح للعين المجردة بسبب كثافة الشعيرات السفلية.

إذاً، على ما يبدو أن ترك هذه التلطخات البسيطة تحت الرموش السفلية للعين هدفه إبراز جاذبية العين أكثر وتسليط الضوء على وسعها وإشراقها، بذلاً من أن تضطر وضع القلم الأسود الذي قد يصغر العين ويخفي جزءاً من إشراقها. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل النصائح لتطبيق مكياج العيون الصغيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية