في موسم برج الميزان هذه الأبراج ستعيش أسوأ أيام حياتها!

الأبراج التعيسة في موسم الميزان

الأبراج التعيسة في موسم الميزان

فيما يعيش برج الميزان أيامًا رائعة في موسمه هذا، وتزدهر أيامه ويحصد النجاح والاستقرار والفرح، تدفع أبراج أخرى الثمن وتعيش في هذا الموسم الممتدّ من ٢٣ سبتمبر الى ٢٣ أوكتوبر أسوأ أيام حياتها. فمن هي؟!

ias

السرطان

ثلاث من أهمّ ركائز برج السرطان ستتزعزع في ظلّ موسم برج الميزان، وهي العائلة، الأمان والتوازن العاطفي! سيشعر هذا البرج باضطرابات على كلّ الأصعدة، كلّ ما بناه من علاقات عائلية صلبة ومن أمان مالي ومهني وكلّ ما يتمتّع به من توازن عاطفي ومن قدرة على التحكم بالمشاعر سيتعرّض لزلازل متتالية. ما ننصحك به عزيزتي السرطان هو التزام الصمت والهدوء قدر الامكان، بالاضافة الى الابتعاد عن القرارات المصيرية والمشاريع الضخمة الى حين انقضاء هذه المدّة على سلام! هل تعرفين المهنة التي تليق بالمرأة السرطان؟

العقرب

عزيزتي برج العقرب، احتضني نفسك وكوني سهلة بالتعامل معها لأنّ أحد آخر لن يفهم ما تمرين به. لست في حال سكون ولا في حال ازدهار معنوي ولا فكري، أنت كثيرة الانفعال، مترددة، لا يمكنك الالتزام بأي وعد تقطعينه على نفسك وعلى الآخرين، سريعة الغضب والانفجار. أهلاً وسهلًا بك في موسم الميزان، فهذه الفترة تجتمع فيها كلّ المؤرقات التي تتعبك وتمنعك من الاستقرار والتفكير الصحيح وأخذ القرارات الصائبة، اضافةً الى المعاناة من الخيبات على مختلف الصعد!

الحوت

أسوأ أيامك خلال برج الميزان تتجلّى بشعورك وكأنّ روحك تسكن جسم آخر، كلّ الانسجام الذي كنت تعيشين فيه مع نفسك وجسدك وفكرك سيتأثّر سلبيًا الى ما يشابه الانقطاع! لن تمكني حتّى بالهروب الى أحلامك كما جرت العادة ولن تجدي الاستقرار النفسي ولا الاكتفاء الذاتي، الاضطراب سيكون سيّد الموقف خصوصًا على الصعيد النفسي الداخلي، لست المذنبة فاللوم كلّه على موسم الميزان. لا تصبي غضبك عزيزتي على البرج نفسه، فصفات برج الميزان الايجابية كثيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية