فيحان يرد بعد الهجوم الذي طال الإعلامية ملاك الحسيني والطفلة وعد العساف

الإعلامية السعودية ملاك الحسيني والطفلة وعد العساف تتعرضان لهجوم كبير!

ّأثارت حلقة "حراك مع ملاك" على قناة "أم بي سي" جدلاً كبيراً وهذا بعد استقبال نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، احيث اتهمت المزيعة ملاك الحسيني وضيفتها نجمة مواقع التواصل الطفلة وعد العساف بالتنمر والخروج عن أخلاقيات المهنة؟

ias

فقد استقبلت الحسيني الطفلة وعد العساف والطفلة رند الشهيلي ونجم مواقع التواصل المعروف بـ"فيحان" .وجاء الجدل بعد أن أنكرت الطفلتان أنّهما تعرفان الفيحان، ورفضتا اعتباره قدوة، وأكدتا أنّهما تفضلان الفاشينيستا ونجوم المكياج والجمال.

وقالت الطفلة: "أول مرة كان ينشط فيها كنت أتابعه بعدين فكيت ما عدت أتابعه لما خلاص لأني حسيته أوفر، وأختي تمسكني كل يوم تشغله، يعني عذرًا، بس فيحان يطق أعصابي".

واكتفى الفيحان بالابتسام وقال أنّ لا يوجد اي مشكلة إن كان يوجد أشخاص لا يتابعونه. وانتشر بعد الحلقة أسماء الحاضرين على موقع تويتر، حيث اعتبر الرواد أنّ رد الطفلة خارج عن الأخلاق، وتصرف المذيعة غير لائق لأنّها لم توقفها عن حدّها.

وأوضحت المذيعة : "طبيعة البرنامج تتطلب الصراحة والوضوح والجرأة، والتجرد من الرأي الشخصي، وأنها أبلغت فيحان بذلك قبل عرض الحلقة".

ومن جهته أوضح فيحان أنّ البرنامج اجتزأ حديثه ولم يظهر جميع ردود فعله وقال: "اللقاء تم اجتزاء بعض ردوده"، حتى لو الضيف كان مستفزا إلا أنه يتحلى بالأدب بردوده، تمنيت لو ما قصوا ردودي".

وأضاف: "بعض المتابعين يعاتبني ليه مارديت لما سألت البنات (..) والله رديت بس كنت حاسس يقصون اللقاء، قلت والله أنا يتابعني 3 مليار في يوتيوب تجي تسألين بنتين، والله رديت بس فيه كلام قلته انقص".

وفيما يتعلق بالطفلة، قال الفيحان: "عندي طلب صغير الطفلة وعد، ربما إنها غلطت، وتوها طفلة تقول أشياء ما تدري عنها أو هي ملقنة ما أدري، بس أتمنى ما تقسون عليها (..) هدوا عليها شوي وتراها طفلة أتمنى إنكم تعذرونها".

وقال أخيراً أنّ المذيعة ليس لها أي دخل بالموضوع، والحلقة كانت تتطلب هذا التصرف، أمّا عن الكلام الذي لم يعرض، فأكّد أنّ ملاك ليس لها اي علاقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية