استقبال جماهيري لتامر حسني في مطار بيروت

فيديو استقبال تامر حسني في بيروت

من المعروف عن النجم تامر حسني أنه يمتلك قاعدة شعبية واسعة من جمهور الشباب وهم يلاحقونه أينما ذهب من أجل اللقاء به.

ias

إقرئي المزيد: لهذا السبب حذف كليب تامر حسني "180 ثانية" عن يوتيوب

والدليل الى ذلك الفيديو والصور التي قام تامر بنشرها عبر صفحته الرسمية على "انستقرام"، لدى وصوله إلى مطار بيروت للمشاركة في تصوير حلقات برنامج "ذا فويس كيدز".

وقد بدا العدد الهائل من المعجبين الذين كانوا في استقباله في المطار، وقد حاصرته مجموعة من الفتيات وقمن بالتقاط الصور التذكارية معه.

وقد قام بعض المعجبين بحمل تامر على أكتافهم للتعبير عن مدى حبّهم له وإعجابهم به. هذا الحشد الهائل تسبّب بزحمة كبيرة في المطار عرقلت مرور الوافدين.

Lebanon airport 16/8 #lebanon #tamerhosny

A video posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

من جهة أخرى، سرت في الأيام الماضية بعض الشائعات عن تعرّض تامر لإطلاق نار في بيروت، إلاّ أنه عاد ونفى كل الأخبار نفياً قاطعاً.

إقرئي المزيد: حقيقة تعرض تامر حسني لإطلاق نار في بيروت

تجدر الإشارة إلى أن تامر حسني يشارك في تصوير حلقات برنامج "ذا فويس كيدز"، وهو عضو ضمن لجنة تحكيم البرنامج إلى جانب كل من النجمة نانسي عجرم والنجم كاظم الساهر.

برنامج "ذا فويس كيدز" سيبدأ عرضه قريباً على شاشة "MBC" ويتألّف من 9 حلقات تم تصوير معظمها على أن تكون الحلقة الأخيرة وهي حلقة النتائج مباشرة.

كما سيحيي تامر حسني حفلاً غنائياً ضخماً في الاسكندرية يوم الخميس الواقع في 27 آب الجاري، ويتوقّع أن يحضره حشد كبير من محبّيه. أخيراً، نذكر أنّ تامر حسني يصور حالياً مشاهده في فيلم "اهواك" الذي من المقرّر أن يُعرض في الصالات السينمائية مع حلول عيد الأضحى المبارك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية