فيديو لفتاة سعودية في مقهى يثير الإعجاب في المملكة

فيديو لفتاة سعودية في مقهى يثير الإعجاب في المملكة

انتشر فيديو جريء لفتاة سعودية اثار الاعجاب في المملكة، حيث ظهرت فيه وهي تعمل في خدمة الزبائن في إحدى المقاهي في السعودية، حيث تفاعل معها المتابعون بعد تعليق مستفز من أحدهم. وبالحديث عن ذلك، اطلعي مع ياسمينة على أشهر مطاعم الوجبات السريعة في الرياض.

ias

فالفيديو الذي نُشر على تيك توك، علق عليه أحد المتابعين قائلًا :"أمك فخورة أن بنتها تخدم على الناس؟" جواب الفتاة على هذا السؤال أكد ثقتها الكبيرة بنفسها، وأسكت من يهاجم الفتيات العاملات، إذ قالت: "إي نعم وجدًا فخورة."

وتابعت الفتاة :"فخورة إن بنتها تشتغل وتجتهد وتعتمد على نفسها، والشغل عمره ما صار عيب وكل المهن شريفة طالما ما تخالف الشرع. ما في دليل يقول حرام البنات يشتغلون بالكافيهات… ما شفتك قلت شي عن الدكتورات اللي يخدمون المرضى 24 ساعة… استهزائك بوظيفة الباريستا ورايك الغير محترم وفره في جيبك وارتقِ بتفكيرك وشكرًا."

رد الفتاة لاقى ردود فعل إيجابية، حيث أعاد الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نشره، وهذه الخطوة تشجع الفتيات على عدم الشعور بالإحراج من العمل لتأمين مصاريفهن، خصوصًا وأن ذلك يقوي شخصية الفتاة ويحفزها على الاعتماد على نفسها.

وبالمناسبة، بإمكانك زياءة أفضل المطاعم في جدة وغيرها من المدن في السعودية، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق العالمية والمحلية، ولا تترددي أيضًا بزيارة مختلف المعالم الأثرية للتعرف على تاريخ المملكة، مثل محافظة العلا التي تحتضن أجمل المناظر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية