حلا الترك تنافس رهف العنزي

فيديو حلا الترك ورهف العنزي

قامت منى الصابر، والدة النجمة حلا الترك بنشر فيديو لها يجمعها بصديقتها النجمة الكويتية رهف العنزي، وذلك على الحساب الذي افتتحته باسم ابنتها وترفض اغلاقه.

ias

وقد بدت في الفيديو حلا برفقة رهف وهما تتنافسان على الغناء، فقدمت أولاً حلا وصلة قصيرة قبل أن تعود رهف وتغني بإحساس كبير.

مع رهف العنزي 💖😌 وين فانزاتها ؟

A video posted by Hala Alturk | حلا الترك (@hala4alturk) on

وقد قام المتابعون بالمقارنة بين الفتاتين وقد اختلفت الآراء بين من اعتبر أن رهف تشكل تهديداً حقيقياً لحلا، في حين أن البعض الآخر اعتبر أن حلا أفضل ولا تجوز المقارنة بينهما، خصوصاً أن رهف تلمع في عالم التمثيل.

ماشاءالله 💖 منو تابع هال مسلسل برمضان ؟ #امنة_رويحة_الجنة

A video posted by Hala Alturk | حلا الترك (@hala4alturk) on

ومن خلال الفيديوهات، بدت حلا وكأنها لا تخشى المنافسة، فقد نشرت والدتها فيديو آخر تظهر فيه الصغيرتان وهما تتشاركان الغناء وسط إنسجامٍ كبير ومن دون محاولة أيّ منهما أن تتفوّق على الأخرى.

لأننا أصدقاء 👭💕

A video posted by Hala Alturk | حلا الترك (@hala4alturk) on

وقامت حلا منذ أيام بنشرفيديوهات تحدثت فيها مع معجبيها وعبرت عن حبها الكبير لهم وتقديرها لدعمهم المستمر لها ووقوفهم الدائم إلى جانبها، مشيرةً إلى أنّها ما كانت لتصبح ما هي عليه اليوم من دون دعمهم ومساندتهم الكبيرة لها.

تجدر الإشارة إلى أن فيديو كليب حلا "هابي هابي" كان قد حطم الأرقام القياسية وكسر حاجز الـ101 مليون مشاهدة على يوتيوب بحسب ما أعلنت شركة بلاتينوم ريكوردز.  وتستعد الفنانة البحرينية لطرح أغنية "Why am I so Afraid" في الفترة القريبة المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية