فيديو روان حسين وسعد المجرد يثير الكثير من ردود الفعل والانتقادات!

فيديو روان حسين وسعد المجرد  يثير الكثير من ردود الفعل والانتقادات

فيديو روان حسين وسعد المجرد يثير الكثير من ردود الفعل والانتقادات ويتصدر الترند على كافة مواقع التواصل الإجتماعي ويفتح عليهما أبواب الشائعات والهجوم.

ias

أحيا الفنان المغربي سعد المجرد منذ يومين حفلا شبابيا ضخما في دبي قدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه خصوصاً "لمعلم" التي حطمت الأرقام على يوتيوب. ولكن ظهور روان بن حسين في هذا الحفل أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث تعرضت للإنتقادات خصوصاً من زملائها في الفن.

إستقبلها بالأحضان والقبلات!

كانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين وغيرها من مشاهير الوسط الفني من أبرز حضور حفل الفنان المغربي الذي أُقيم Address Dubai Marina، إلا أن ما حصل بين روان وسعد شكّل مادة دسمة للإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تناقلوا فيديو للأخيرين وهما يتراقصان على أنغام أغنيته " أنت باغية واحد".

توجّهت روان الى سعد مُحتضنة إيّاه ليتمايلا على الأغنية التي كان يؤديها وليقوم هو بدوره بتقبيل يدها مما عرضهما للإنتقادات اللاذعة وفتح عليهما نافذة الإشاعات التي تُرجح عن وجود علاقة بينهما، وطرف آخر وجد هذا التصرف طبيعي ويحصل بين أي فنانين في الحفلات.

مريم حسين لم تلتزم الصمت!

أما الفنانة المغربية مريم حسين التي اُلقي القبض عليها في العام الماضي نتيجة قضيتها مع صالح الجسمي، فقد إختارت ألا تلتزم الصمت وتُعلق بطريقتها على ما حدث!

"تقريباً مثل رقصي بعيد ميلادي.. بس الفرق إني انسجنت" هكذا علقت مريم على فيديو روان وسعد مُقارنةً ما حصل معها خلال رقصها في عيد ميلادها الذي اعتبر خادشاً للحياء.

وكانت مريم سابقاً قد عرضت فيديو لمنزلها وتعرضت للنقد والعتب من قِبل الجمهور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية