إليك روتين عنايه بالبشره الدهنيه مع راشيل

تحتاج كل أنواع البشرة للعناية اليومية والدائمة لأنها تتعرّض للبكتيريا والجراثيم ولكن تحتاج البشرة الدهنية للعناية الخاصة أكثر لأنها معرّضة لحب الشباب والبثور لذلك تقدّم لك ياسمينة اليوم طريقة سهلة لتنظيف بشرتك الدهنية والروتين الليلي الذي يجب أن تطبّقيه لتحصلي على وجه مشرق ونضر. تابعي الخطوات التالية وتعلّمي مع راشيل بالفيديو أعلاه طريقة مثالية للحفاظ على بشرة صحية ونضرة قدر الامكان.

ias

في الخطوة الأولى، استخدمي مزيل المكياج لإزالة آثار المكياج والحد من حب الشباب والبثور. وتجدر الإشارة إلى أن عليك اختيار مزيل مكياج لا يحتوي على الزيوت مثل Bioderma.

في الخطوة الثانية، استخدمي صابوناً يحتوي على حليب الشوفان ثمّ اختاري غسول مثالي لبشرتك.

أما بالنسبة إلى تقشير البشرة، ننصحك باستخدام مواد طبيعية مثل ليمون الحامض والسكر. أولاً ضعي القليل من السكر الأسمر على نصف حبة من ليمونة حامضة ثمّ افركي وجهك بها. كرّري هذا الماسك مرتين في الأسبوع إن كانت بشرتك دهنية ومرة واحدة فقط إن كنت من صاحبات البشرة الجافة. عليك تجنّب أشعة الشمس عند وضع هذا الماسك لذلك ننصحك بتطبيقه في المساء قبل النوم.

ولإغلاق مسام البشرة، ننصحك باستخدام ماسك الطين أو ماسك العسل مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج إيجابية. ضعيه على وجهك ثمّ انتظري حتى يجف قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

وآخيراً، إليك المنتجات التي ذكرتها راشيل في الفيديو أعلاه كي تستفيدي منها إن أعجبك روتين العناية بالبشرة: ماسك الطين: Wonder Pore Ultra Clay Pack ماسك العسل: Paparecipe Bombee Honey mask غسول الوجه بالورد: Sum37 Miracle Rose Cleansing Stick

نتمنّى أن يكون أعجبك هذا المقال وننصحك بتجربته في البيت.

اقرأي المزيد: العناية بالبشرة الدهنية بأسهل الطرق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية