فيديو ريهانا تسبح مع أسماك القرش

ريهانا تسبح مع القرش

ريهانا تسبح مع القرش

تفاجئنا النجمات دائماً بلوكات جريئة لم نعتد رؤيتها في السابق ويخترن أحياناً طابع غريب وملفت ليطغى على الجلسات التصويرية التي يخضعن لها. وآخر جلسة تصويرية شغلت العالم هي تلك التي خضعت لها النجمة ريهانا لصالح مجلة Harper’s BAZAAR والتي سمحت في خلالها ريهانا مع أسماك القرش متحديةً بذلك كل المخاطر.

ias

لم تكتف ريهانا بالتقاط الصور برفقة أسماك القرش أو بالقرب منها، بل قامت بما لم تجرؤ أي من النجمات على القيام به وغطست في البحر مع أسماك القرش وسبحت بالقرب منها غير آبهةٍ بالخطر الذي تعرض نفسها له.

وتعتبر هذه الخطوة سابقة خصوصاً أن ريهانا لم تكتف بجلسة تصويرية عادية وأرادت التميّز لتشغل العالم والصحافة العالمية بهذه الخطوة التي أقدمت عليها. فقد اعتدنا رؤية النجمات يخلعن ملابسهن ويعتمدن الأسلوب المغري والجذاب في الجلسات التصويرية بهدف جذب الأنظار إليهن وإلى جمالهن. إلا أن ريهانا البالغة من العمر 26 عاماً لم تعد تكترث لعرض جسدها أمام الجمهور والإبتذال في الصور، بل هي دائماً ما تبحث عما تفاجئ به الجمهور وتبرز من خلاله قوة شخصيتها وأسلوبها المميز.

شاهدي معنا في هذا الفيديو كيف تحدّت ريهانا أسماك القرش:

ورافق ريهانا فريق من المتخصصين والمدرّبين المحترفين الذين رافقوها في هذه الخطوة التي أقدمت عليها أمام عدسات الكاميرا. وكانت ريهانا قد خضعت لجلسة تصويرية على سطح أحد المباني قبل أن تنزل الماء برفقة الأسماك الخطرة هذه.

وقامت ريهانا بنشر تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر شكرت من خلالها Harper’s BAZAAR لمساعدتها على إنجاز هذا الأمر مشيرةً إلى الحماس الذي شعرت به لتصويرها هذه اللقطات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية