شاب يطلب يد حبيبته بطريقة لن تتوقعيها بعد شفائها من السرطان

فيديو شاب يطلب يد حبيبته بعد شفائها من السرطان

إن القصص الرومانسية غالباً ما تأسرنا وتجعلنا نسرح في عالم الخيال. وما حصل مع تامارا بروزو البالغة من العمر 21 عاماً قد يعتبره البعض قمة الرومانسية.

ias

بالصور، كيف طلب النجوم يد النجمات؟

فقد قام صديقها لوكاس دونوفريو البالغ من العمر 24 عاما بطلب يدها. حتى الآن قد تبدو القصة طبيعية بالنسبة لك. إلاّ أنّ ما يدهش أن لوكاس طلب يد حبيبته في المستشفى التي كانت تتعالج فيها بعد انتهائها من آخر جلسة من العلاج الفيزيائي التي كانت تخضع لها منذ أشهر.

وكانت تامارا قد دخلت إلى المستشفى قبل يوم واحد من عيد الحب بطريقة مفاجئة وقد تمّ تشخيص مرضها ليلة عيد ميلادها في 24 شباط، إذ أطلعها الاطباء أنها مصابة بسرطان في الجهاز اللمفاوي.

وكان لوكاس قد رافق تامارا في مراحل علاجها كافة، وفي كل الجلسات الكيميائية التي خضعت لها وقرّر أن يتقدّم لطلب يدها عندما تنتهي جلساتها.

وقال لوكاس في حديث نقله موقع "بازفيد" الأميركي: "أردت أن يكون ذلك رمزاً للانتهاء من مرحلة المرض والبدء بمرحلة جديدة من حياتنا".

وقد نسّق لوكاس خطوته هذه بالتعاون مع الممرضين والممرضات لمفاجأة تامارا عند دخولها إلى غرفتها بعد انتهائها من الجلسة الكيميائيية وساعدوه في طلب يدها.

هوليوود بانتظار عروض خطوبة وزواج مرتقبة

وحمل لوكاس بيده باقة من 100 وردة وطبع 60 صورة لتامارا وعلّقها في غرفتها، كما أضاء 100 شمعة غير قابلة للإنطفاء بالإضافة إلى 60 بالوناً للإحتفال بهذه اللحظة المهمّة في حياتهما.

وبدا التأثّر واضحاً على تامارا بعدما ركع لوكاس لطلب يدها وقدّم لها خاتم الخطوبة، فقابلته بـ"نعم".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية