شاب ينهار لدى دخول عروسته إلى الزفاف

فيديو شاب ينهار في زفافه

اعتدنا خلال حفلات الزفاف أن تدمع عينا العروس لأنها ستبدأ حياة جديدة وستترك بيت أهلها للانتقال والعيش في بيتها الزوجي، حتى أننا نلاحظ عيني والدة العروس تدمع لرؤية ابنتها في فستانها الأبيض، لكن هل سبق ورأيت عريساً ينهار لدى رؤية حبيبته بفستان الزفاف؟

ias

شاهدي كيف فاجأ عريس مشلول زوجته بالرقصة الأولى!

نعم هذا ما حصل مع هذا الشاب البريطاني الذي بكى وأبكى جميع الحاضرين معه لدى وصول حبيبته إلى حفل الزفاف. فقد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعريس أبى ردّة فعل غريبة فاجأت جميع الحاضرين، فقد كشفت صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية، أن كونر مورتني لم يستطع تمالك أعصابه لدى رؤية حبيبته هانا تدخل إلى حفل الزفاف في "أركاديا" وهي ترتدي فستان الزفاف، فانفجر بالبكاء وبدأ يذرف الدموع في شكل جعل عيون جميع الحاضرين تدمع معه.

https://www.youtube.com/watch?v=LPGXKl0fNv0

وفور نشر هذا الفيديو، الذي قامت بتصويره والدة هانا من أجل توثيق اللحظة، أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد شاهده فقط عبر موقع "فايسبوك" أكثر من مليوني شخص.

5 صفات في شخصية العريس تفسد حفل الزفاف

وعلى الفور بدأ كورتني يتلقّى اتصالات عدة من الوسائل الاعلامية من أجل معرفة حقيقة ما حصل فعه، فأكد أنه لدى رؤيته حبيبته وهي تدخل إلى مكان الاحتفال شعر بالتوتر الجديد واختلجته مشاعر فرح عارمة وقد شعر وكأنه يرى حياته كلها أمام عينيه، فلم يتمكّن عندها من حبس دموعه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية