Dior تكشف النقاب عن الوحي والإلهام وراء مجموعتها لربيع وصيف 2020 ... شاهدي الفيديو

الطبيعة مصدر وحي مجموعة ديور لربيع وصيف 2020

نكشف لك النقاب عن فيديو يفسّر بالتفاصيل الوحي الكامل وراء مجموعة Dior لربيع وصيف 2020، إضافةً إلى ارتكاز المجموعة على تجسيد حب شقيقة Christian Dior للطبيعة.

ias

فبعدإطلاق "إتفاق الموضة" واتّجهت أكبر دور الأزياء في العالم نحو حماية البيئة، أتت مجموعة ديور تعبيراً عن هذه الرغبة، إذ تبرّعت بكافّة الأشجار الطبيعية التي استعملت في ديكور المنصّة لتزرع في أنحاء باريس.

وفي التفاصيل، جاء هذا الفيديو أعلاه، ليفسّر موضوعين ارتكزت عليهما المجموعة Christian Dior الآسرة لربيع وصيف 2020، وهما: الحائق كموضوع رئيسي، وكيفية ارتباط الإنسان بالطبيعة كموضوع ثان.

وفيما خص موضوع الحدائق كان التركيز على حسن اختيار الأزهار، وقد وقع الخيار على الأزهار البرية التي تنبت على هامش الطرقات والتي لا نوليها أهمية. فزيّنت هذه الأزهار أقمشة المجموعة بسحر وفرادة. أمّا من خلال الموضوع الثاني، فقد عملت الدار على تجسيد كيفية ارتباط الإنسان بالطبيعة وبقوّتها، وقد أتت هذه الفكرة من حركة مونتي فيريتا التي تأسست في جبال سويسرا في أوائل القرن العشرين، حيث كان يلتقي فنانون طليعيون ليعملوا على الرابط القوي بين الجسم والروح والقوى والطاقات.

ولكي تستمتعي بتفاصيل هذه المجموعة وكيفية ابتكارها، شاهدي الفيديو بالكامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية