كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد إحدى معجباتها

عيد ميلاد معجبة بكيم كارداشيان

غالباً ما تحرص النجمة كيم كارداشيان على إظهار ولائها لمعجبيها وسعيها الدائم للتعاطف مع الكل وميلها للقيام بأمور تعرف ضمناً أنها ستكون مصدر فرح لمتتبّعيها.

ias

إقرأي المزيد: كيم كارداشيان تشوّه حملها

في هذا الإطار، قامت نجمة تلفزيون الواقع بمفاجأة إحدى معجباتها بمناسبة عيدها الـ21، وقد خصّصت كيم وقتها الثمين لإمضائه مع معجبتها المعروفة باسم ميليزا، فعمدت إلى لقائها خلال رحلتها إلى لوبزيانا لتمضي بعض الوقت معها خصوصاً أن هذه الشابة معروفة بولعها بكيم وزوجها.

وقد قامت ميليزا بتوثيق لقائها بنجمتها المفضّلة واحتفالها بعيد ميلادها من خلال نشرها فيديو عبر صفحتها على موقع "انستقرام" عبّرت من خلاله عن السعادة الكبيرة التي شعرت بها لدى مفاجأة كيم لها واللحظات الجميلة التي جمعتهما والتي يتمنّى أي شخص أن يعيشها، خصوصاً في يوم عيد ميلاده. وقد أرفقت الفيديو بتعليق قائلة: "حصلتُ على حذاء Yeezys مباشرةً من يدي السيّدة ويست المشذّبتين! إنّها الأفضل".

YEEZYS STRAIGHT FROM MRS.WEST'S MANICURED HANDS!!!!!! SHE IS THE BEST!

A video posted by Myleeza Kardashian (@myleezakardash) on

وقد بدا صوت ميليزا واضحاً في الفيديو وهي تقول: "إنني أحمل حذاء Adidas Yeezy Boost 350s، وهو العائد إلى المجموعة الأخيرة التي صمّمها زوج كيم، كاني ويست، بالتعاون مع علامة أديداس التجارية! هل تصدّقون ذلك؟"

وقد بدا في الفيديو والدة الصغيرة نورث جالسة على أريكة وهي تضحك مسرورة بما يحصل، بينما كانت في الوقت نفسه تكتب كلمة تذكارية لصاحبة العيد على مجلّة Vogue التي صدرت السنة الماضية والتي تصدّرت هي مع زوجها غلافها.

ثم عادت ميليزا ونشرت سيلفي التقطتها مع نجمتها المفضلة.

من جهة أخرى عبّرت كيم عن سعادتها بالدعم الذي تلقاه هي وزوجها من ميليزا وقد كتبت تعليقا قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا ميليزا، إنّني ممنونة كوني أمضي معكِ عيدكِ الـ21 هنا في نيو أورليانز! لطالما كنتِ من الداعمين لنا والمساندين الأوفياء، فتغريداتكِ هي التي تنير لي أيامي! أحبّك!".

وعبر تويتر عادت ميليزا لتذكر تفصيلاً إضافياً أيضاً مشيرةً إلى أنّ نورث خصّصت لها أغنية وأنشدتها في يوم عيدها بناءً على طلب والدتها.

إقرأي المزيد: كيم كارداشيان بأسوأ الإطلالات…

والجدير ذكره أن فيديو الاحتفال كاملا سيتم عرضه ضمن الحلقة المقبلة من برنامج Keeping Up With The Kardashians.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية