فيديو كليب "آمان" ينقل ميريام فارس إلى العالمية

فيديو كليب "آمان" لمريام فارس

تحقّق النجمة ميريام فارس نجاحاً تلو الآخر في كل عملٍ تطرحه، نظراً إلى أنها تدرس كل خطوة تقوم بها بتأنٍ كبير وتحرص دائماً على انتقاء الأفضل.

ias

وها هو فيديو كليب أغنية "آمان" الذي كانت قد طرحته قبل 3 أشهر يحصد النجاح ليس فقط على الصعيد العربي بل على الصعيد العالمي.

فقد لاقى هذا الفيديو كليب استحساناً أوروبياً وأميركياً نظراً إلى الطريقة العصرية التي تم خلالها دمج الموسيقى الشرقية مع الموسيقى الغربية، ما دفع بقناة The QYOU TV الأميركية إلى التفاوض مع الشركة المنتجة "ميريام ميوزيك" والطلب منها حق بث الفيديو كليب على شاشاتها.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، فقد أبدت القناة الأميركية إستعدادها لدفع مبلغ مالي ضخم في مقابل السماح لها بعرض هذا الفيديو عبر شاشتها، ليتحول كليب "آمان" إذاً إلى أول عمل عربي يُعرض على شاشة أجنبية ومقابل مبلغ من المال.

وبهذا تكون ميريام قد شقت طريقها نحو العالمية وأصبح بإمكانها منافسة النجمات العالميات والفضل بذلك يعود إلى موهبتها وقدراتها الفنية الكبيرة. وهذا الأمر سيعود عليها من دون شك بالكثير من المردود المادي الضخم إضافةً إلى توسع قاعدتها جماهيرياً نحو الغرب.

من جهة أخرى، كانت ميريام فارس قد قضتإجازتها في جزيرة سانتوريني اليونانية، برفقة زوجها الذي تحرص دائماً منذ زواجهما على إبعاده عن الأضواء حفاظاً على علاقتهما وخصوصيتهما. وقد نشرت ميريام مجموعة من الصور على حسابها على موقع "انستقرام".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية