فيديو كليب نجوى كرم يحصد 300 ألف مشاهدة في غضون يومين

نجاح فيديو كليب عالصخرة

نجاح فيديو كليب عالصخرة

أطلقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم منذ أيام الفيديو كليب المنتظر لأغنيتها الجديدة "عالصخرة" على يوتيوب ليحصد 300 ألف مشاهدة في فترة قصيرة. وكانت أغنية عالصخرة قد حصدت نجاحاً كبيراً بعد أن أطلقتها نجوى بالصوت على موقع يوتيوب. ومع نجاح الأغنية بهذا الشكل وبهذه السرعة أصبح جمهور نجوى كرم ينتظر بفارغ الصبر لصدور الكليب الذي أخرجه المخرج اللبناني فادي حداد بصورة مختلفة عن التي اعتدنا أن نرى فيها نجوى في كليباتها السابقة.

ias

وأفاد فادي حداد الذي تربطه علاقة صداقة قوية بشمس الأغنية اللبنانية أن كليب الأغنية قد تطلّب الكثير من التحضيرات واستغرق أكثر من ثلاثة أشهر، مشيراً إلى أنّه تردّد في البداية قبل إقدامه على تنفيذ كليب بنوع جديد إذ أراد أن يصوّر نجوى في إطار يختلف كليّاً عن أعمالها السّابقة.

اعتمد فادي حداد الأسلوب التمثيلي الدرامي في تصوير الكليب الذي حقّق نجاحاً بسرعة والدليل على ذلك أنّه حصد في غضون يومين على حوالى 300 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب وأصبح متداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

عمل فريق ضخم على تنفيد هذا الفيديو كليب من حيث الإضاءة والتصوير والديكور والمونتاج إلى جانب الخبراء الذين اهتمّوا بإطلالة النجمة. بدت نجوى رائعة الجمال في الفيديو كليب إذ تألّقت بخمس لوكات بتوقيع نيكولا جبران برزت أناقتها ورقيّها، وتميّزت بمكياج ساحر بأنامل خبير التجميل بسام فتوح بينما اعتنى بتسريحاتها مصفّف الشعر طوني صوايا.

وفي ما يتعلّق بالمشاهد التي أدّتها في إطار قصّة الكليب كشفت عن مواهب نجوى التمثيلية التي كانت تخفيها عن جمهورها. وتدور أحداث الكليب حول فنانة مشهورة يهجرها حبيبها فتحاول إخفاء حزنها لاستكمال حياتها الفنية.

استطاعت شمس الأغنية أن تذهل جمهورها بالكشف عن مواهب تمثيلية جديدة في فيديو كليب يختلف عن الكليبات الإستعراضية التي اعتادت أن تظهر فيها وما تزال شمسها تشرق مع كل خطوة تخطيها في عالم الفن من دون أي إستثناء.

من ناحية أخرى، تستعدّ نجوى كرم لإحياء حفلة غنائية ساحرة بمناسبة عيد العشّاق في فندق الإنتركونتيننتال في الأردن مساء 13 فبراير، هذا وستحيي بعدها حفلة ضخمة ضمن حفلات مهرجان فبراير في الكويت في 19 فبراير على مسرح صالة التزلج حيث سيكون الجمهور على موعد مع أكثر الفنانات جماهيرية في العالم العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية