فيديو كليب نوال الزغبي يثير بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي

نوال الزغبي ولا بحبك

نوال الزغبي ولا بحبك

أثار فيديو كليب أغنية "ولا بحبك" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي موجة من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي واندلعت حرب إلكترونية بين جمهور نوال الزغبي وجمهور فنانات أخريات كالفنانتين نانسي عجرم ونجوى كرم.

ias

وأبرز ما جاء في التعليقات والإنتقادات كان اتّهام مخرج الكليب جاد هبر بسرقة فكرة الفيديو كليب من فيلم أجنبي بالإشارة إلى أن المخرج غير خلّاق ويفتقر للإبداع.

وبعد أن شن جمهور نانسي عجرم هجومه على كليب نوال الزغبي، دعت نانسي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر معجبيها إلى احترام الفنانين وأعمالهم كما تحترمهم بدورها، وأشارت إلى أنّه ما من منافسة في الفن وأنّه يجب احترام الجميع. تفاعل الجمهور مع نانسي مشيرين إلى أنّها فنّانة محترمة بمواقفها وتصرّفاتها. أمّا بالنّسبة إلى الفنانة نجوى كرم فلم تقم بعد بأي ردّة فعل حول قيام جمهورها بالتهجّم على كليب نوال.

ولكن وعلى الرّغم من كل الإنتقادات، حقّق فيديو كليب "ولا بحبك" نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب بفترة قصيرة وتخطّى عدد المشاهدين الـ 250 ألف مشاهدة. من ناحية أخرى، تواصل نوال الزغبي تحضيراتها لألبومها الجديد الذي من المقرر أن يطرح في مطلع هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية