بالفيديو، مايا دياب ترد غاضبةً: "ما خصك تسأليني عن علاقتي بوائل"

مايا دياب

مرة جديدة تثير النجمة اللبنانية مايا دياب الجدل بسبب تصاريحها النارية في مقابلاتها التلفزيونية، وآخرها كانت مقابلتها ضمن برنامج "100 سؤال" على قناة الحياة.

ias

مايا التي نفت خضوعها لأكثر من عملية تجميل واحدة لأنفها خلال المقابلة، تعرّضت للسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صور قديمة وجديدة لها تكشف العكس.

ولكن السؤال الذي أوقعها ضحية الحقيقة هو عن حقيقة علاقتها الغرامية بوائل كفوري المتزوج!

فبعدما سألتها الإعلامية راغدة شلهوب "إتهموكِ بأنكِ على علاقة غرامية بوائل كفوري"، أصبح وجه مايا شاحباً وردّت  بسخرية "برافو شو عندن شي يعملة غير يتهموني"، لتصبح أكثر عصبية خلال التحدث عن هذا الأمر.

فقالت مايا خلال المقابلة: "ما حدا خصوا يسألني هذا السؤال"، معتبرةً أن الجمهور يصدّق الشائعات عندما يتجاهلها النجوم، ولكن بالنسبة لها: "مين إلو معي ومين الو خصا فيي وإنت شو خصك فيي بهذا الموضوع واللي عم يحضر شو إلو خصا بهذا الموضوع"

مايا دياب إستشاطت غضباً وهي تحاول أن تشرح نظريتها حول إحترام حرية الآخرين الشخصية. وحتى لو كانت على علاقة بزميلها وصديقها، لا يحق للآخرين التدخل بأمورها الشخصية، فرّدت الإعلامية أن وائل رجل متزوج وأن لا يحق له أن يكونوا في علاقة خارج إطار زواجه، فكان جواب النجمة: "ما إلك خصة ولا حدا إلو خصة بالموضوع" ليه مين هوي المشاهد؟ بيّ ولا إمي؟"

وعند سؤالها إذا كانت على علاقة برجل متزوج من قبل، ردّت مايا دياب بالنفي، مع العلم أنها إعترفت في الماضي أنها كانت على علاقة مساكنة مع زوجها قبل الزواج، وهو كان متزوج في تلك الفترة!

إقرئي أيضاً: مايا دياب ترفع دعوى قضائية بسبب علاقتها العاطفية بوائل كفوري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية