فيديو ماكياج سموكي أزرق لعيد الفطر

تنتظر معظم النساء هذا العيد لتجتمع مع العائلة الكبيرة من جديد وتحتفل أيضاً مع الأصدقاء، فلا بدّ أن تكون بكامل أناقتها، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لتطبيق ماكياج سموكي أزرق يناسب تماماً عيد الفطر والإطلالة الصيفية. تعرّفي مع ياسمينة على خطوات اعتماد هذه الإطلالة وشاهدي الفيديو لتكتشفي طريقة راشيل المميزة في تطبيقها من خلال:

ias

-البدء بتحديد الحواجب وتطبيق ماكياج العيون لاسيما أن الظلال الأزرق ممكن أن يوسخ ماكياج الوجه.

-تطبيق ظلال العيون بلون ترابي على جفن العين الثابت واختيار آخر بلون البني الدافئ واعتماده عند المكان نفسه.

-تطبيق اللون البنفسجي على المنطقة الخرجية من جفن العين المتحرّك ومدّيه قليلاً على طول الخط السفلي من جفن العين الثابت وادمجيه جيداً.

-الإستعانة باللون الأبيض الماتي وتحديد الحواجي به.

-اختيار اللون الأزرق الداكن بالتركيبة اللؤلؤية وطبّقيه لى جفن العين المتحرّك وصولاً الى حدود اللون البنفسجي وأضيفي منه تحت جفن العين السفلي. شاهدي الفيديو لتتعلّمي كيفية دمج اللونين بأسلوب مثالي.

-تحديد العين ورسم الأيلاينر الأسود على طول خطّ جفن العين المتحرّك ومنه نحو أول الخطّ السفلي من العين. أضيفي القلم الأسود داخل العين

-تطبيق ماكياج البشرة أي كريم الأساس والكونسيلر مع خطوات الكونتوريتغ ولا تنسي الماسكارا أحمر الشفاه. شاهدي الفيديو حتى النهاية لتكتشفي خطوات تطبيق راشيل لأحمر الشفاه من خلال الكونسيلر وقلم التحديد فحصلت على فم محدّد ومفعم بالجاذبية.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج لتكثيف الرموش بعيداً من تلك المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية